رابط تقديم الخطوط السعودية 1439 : مواعيد وشروط التقديم للخطوط الجوية البرنامج التدريبي لوظيفة ملاح المقصورة

رابط تقديم الخطوط السعودية 1439 : مواعيد وشروط التقديم للخطوط الجوية البرنامج التدريبي لوظيفة ملاح المقصورة

تقديم الخطوط السعودية الجوية، تستقبل الآن على رابط تقديم الخطوط السعودية للنقل الجوي، طلبات التقديم على البرنامج التدريب لوظيفة ملاح مقصورة وفق الشروط ومعاير تقديم وظائف الخطوط السعودية التي تم نشرها على بوابة توظيف طيران السعودية للعام 1439، وسنوضح لكم كيفية التسجيل في برنامج تدريب وظائف الخطوط الجوية السعودية لوظيفة ملاحي المقصورة المنتهي بالتوظيف.

تستقبل بوابة الخطوط السعودية للتوظيف طلبات الالتحاق بالبرنامج التدريب لشغل وظيفة ملاح مقصورة، وحددت المزايا التي سيتحصل عليها المتخرج بنجاح من البرنامج التدريبي، بخلاف المزايا الممنوحة للمتدربين المقبول من خلال رابط تقديم الخطوط السعودية 1439 .

موقع رابط تقديم الخطوط السعودية والمؤهلات المطلوبة

الدخول إلى بوابة الخطوط السعودية للتوظيف ومنه إلى رابط  التقديم على البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف في شركة طيران السعودية أو الشركة السعودية للنقل الجوي، هو الخطوة الأولي للخريجين من الشرائح المستهدفة لخريجي الثانوية العامة وما فوقها، والخريجين الجامعيين ضمن المؤهلات المطلوبة للتوظيف والتسجيل من خلال رابط تقديم الخطوط السعودية .

دخول بوابة توظيف الخطوط الجوية السعودية

مزايا تقديم وظائف الخطوط السعودية الجوية

تتعد المزايا الممنوحة للخريجين من برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف لشغل وظيفة ملاح المقصورة في شركة الخطوط الجوية السعودية، حيث حددت شرائح الرواتب على حسب المؤهل الحاصل علية المتخرج، والبدلات الخاصة بالسكن والموصلات، بجانب ذلك يمنح المقبول في البرنامج التدريب مكافأة شهرية والتكفل بالعلاج وتذاكر السفر للمتدرب خلال فترة التدريب.

مواعيد وشورط القبول في برنامج ملاحي المقصورة

الرابط المرفق بعالية يعرض شروط القبول في البرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف على وظيفة ملاحي المقصورة في الخطوط الجوية السعودية، وتستمر فترة التسجيل حتى يوم 20 صفر 1439 الموافق الخميس 9 نوفمبر 2017 .

تحديث انتهت فترة التسجيل في وظائف الخطوط السعودية الجوية بالبرنامج التدريبي لوظيفة ملاحي المقصورة، ونترقب قريبا الإعلان عن المرشحين لشغل الوظيفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *