تسجيل وظائف الخطوط السعودية 1439 – تقديم البرنامج التدريبي لشغل وظيفة ملاحي المقصورة

تسجيل وظائف الخطوط السعودية 1439 – تقديم البرنامج التدريبي لشغل وظيفة ملاحي المقصورة

استقبال طلبات تسجيل وظائف الخطوط السعودية على البرنامج التدريبي لشغل وظيفة ملاحي المقصورة متاح الآن، حيث يتم التقديم على الخطوط السعودية للنقل الجوي من خلال بوابة التوظيف، وفق الشروط والمؤهلات والمزايا المحددة للتسجيل في وظائف شركة الخطوط الجوية السعودية.

تستقبل بوابة التوظيف على الرابط الرسمي لموقع  شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، راغبي التسجيل في البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف على وظيفة ملاح المقصورة،والفئات المستهدفة بـ تسجيل وظائف الخطوط السعودية الجوية، هم خريجي الثانوية العامة وما يفوقها من خريجي الكليات الجامعية في المملكة أو حملة الشهادات المعادلة من خارج المملكة.

معايير ومزايا تسجيل وظائف القوات الجوية السعودية

خريجي البرنامج التدريبي لشغل وظيفة ملاح مقصورة من المتقدمين على تسجيل وظائف الخطوط السعودية بنجاح، سيكون لهم العديد من المزايا التي تمنحها الشركة لمنسوبيها، والمتعلقة بقيمة الرواتب الشهرية وبدلات السكن وبدل الموصلات، وسيُعين الخريج على المرتبة السادسة بالشركة.

قينة رواتب خريجي البرنامج التدريبي لشغل وظائف ملاحي المقصورة تحتسب وفق المؤهل الدراسي، فسيكون راتب حملة الثانوية العامة المجتازين للبرنامج 5855 ريال، والخريجين حاملي شهادة الدبلوم بعد الثانوية 6385 ريال، وخريجي الجامعات 6915 ريال سعودي، يضاف إلى ذلك 400 ريال شهر بدل موصلات، وراتب 3 شهور بحد أقصى 45 ألف ريال كبدل للسكن، بخلاف عدة مزايا أخرى.

موقع تسجيل وظائف الخطوط السعودية  1439

الموقع الرسمي لاستقبال تسجيل وظائف الخطوط السعودية الجوية في البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف من خلال الرابط التالي:

موقع الخطوط السعودية بوابة التوظيف

مواعيد تقديم وظائف شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي

تستقبل الآن بوابة التوظيف عبر رابط تقديم وظائف الخطوط السعودية طلبات التقديم حتى يوم الخميس 22 صفر 1439 والموافق 9-11-2017، وسيمنح المتدرب المنطبق علية الشروط المنصوص علية في طيران السعودية مكافأة شهرية وتوفير العلاج وتذاكر السفر للمتدرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *