أفضل وأنجح خلطة للتخلص من السواد في فواصل السيراميك والحوض.. هيرجع لهم اللمعان والنظافة في ثواني

أفضل وأنجح خلطة للتخلص من السواد في فواصل السيراميك والحوض.. هيرجع لهم اللمعان والنظافة في ثواني

أفضل وأنجح خلطة للتخلص من السواد في فواصل السيراميك والحوض، خلطة للتخلص من السواد في فواصل السيراميك والحوض هي التي ستصبح ذات فائدة، فقوتها معك حينما تجدين تلك المشكلة في حمامك، وهذه المشكلة سببها الأصلي راجع لاستخدام بخار الماء مع كثرة الرطوبة أو البلل التي توجد في الحمامات بوجه خاص، ولذلك يجب أن تكون كل امرأة على علم بهذه الخلطات والوصفات بدلا من اللجوء إلى خلطات خارجية تشتريها من المحلات، وهي تؤتي نتائج جيدة في البداية ثم فيما بعد تسبب المشكلات في السيراميك والأحواض.

خلطة للتخلص من السواد في فواصل السيراميك والحوض

هناك طرق عديدة تمكنك من استعادة البياض في الأحواض الخاصة بحمامك وكذلك أيضا منع تكون هذا السواد بين الفواصل السيراميكية، ومن بينها ما يلي:

استخدام الماء الدافئ في التنظيف

يمكنك أن تستخدمي الماء الساخن أو الدافئ في تنظيف هذه المناطق عبر تنظيفها بشكل اعتيادي بالماء والصابون ثم بعد ذلك سكب الماء الساخن عليها وتجفيفه بعدها بالممسحة أو بفوطة نظيفة إذا كانت الأحواض أو البانيو.

استخدام الخل في وصفات التنظيف

إذا قررت وضع الخل مع الماء الدافئ لتنظيف الحمام فهذا هو أفضل ما يمكنك فعله حيث أنك في هذه الحالة تتطرقين إلى فكرة أخرى وهي القضاء على البكتيريا والكائنات الدقيقة التي تسبب تكون تلك الأوساخ في ما بين السيراميك وبعضه.

استخدام البيكربونات في تنظيف الحمام

يمكنك استخدامها إما وحدها في تنظيف الفواصل بوضعها بشكل مباشر على هذه المناطق السوداء ومن ثم تركها لبعض الوقت أو خلطها مع بعض الخل والماء الدافئ بنسب قليلة، ورشها أيضا في هذه المناطق وهذا ما يخلصك فورًا من التكلسات والأوساخ والسواد وحتى الاصفرار المتواجد في السيراميك.

استخدام معجون الأسنان لتنظيف الاسوداد والاصفرار في الحمام

سيكلفك الأمر فقط ثمن علب معجون الأسنان التي ستضطرين إلى شرائها ولكن النتيجة مضمونة، فكل ما عليك هو توزيع المعجون في المناطق التي تحتوي على سواد أو أوساخ وبعد ذلك تستخدمي فرشاة صغيرة قديمة لا تحتاجين إلى استخدامها مرة أخرى وتدعكي بها هذه الأوساخ وفواصل للسيراميك ولن تجدي أي أوساخ فيها مرة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *