عبر الإنترنت قدم وأستلم 200 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب

عبر الإنترنت قدم وأستلم 200 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب

عبر الإنترنت قدم وأستلم 200 ألف فورى ، منتج للتمويل الشخصي والذي يهدف إلى خدمة احتياجات العميل للحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها وذلك من خلال إجراءات سهلة في التقديم وسرعة في الحصول على المبالغ النقدية ، حيث جاء هذا العرض التمويلي كواحد من أهم العروض التمويلية التي دائماً ما يبحث عنها العملاء في المملكة العربية السعودية.

قدم عبر الإنترنت وأستلم 200 ألف فورى بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

تمويلك فورى بدون ضامن أو كفيل وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، يعتبر هذا المنتج واحد من أهم المنتجات التمويلية التي توفرها شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة للعملاء من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية كبيرة والتى من شأنها خدمة احتياجات ومتطلبات العملاء المالية والشرائية في المملكة ، كما عملت شركة التيسير للتمويل علي توفير العديد من خيارات السداد والتي تتيح للعميل إمكانية تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل ، كما سوف نوضح أيضاً الشروط التي حددتها الشركة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد بالمملكة.

كيف يمكن الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل ؟

وفرت شركة التيسير للتمويل للعميل الذي يرغب في الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة التقديم عبر الإنترنت وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل والتقديم على الطلب على جميع العملاء ، حيث يقوم العميل بالدخول علي رابط التمويل الشخصي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية ، كما يمكن للعميل زيارة أقرب فرع من فروع شركة التيسير للتمويل في المملكة العربية السعودية وتقديم الطلب والإطلاع علي كافة العروض المتاحة لدى الشركة.

تعرف على مزايا التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل

  1. عملت شركة التيسير للتمويل علي توفير العديد من المزايا من خلال منتج التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد فى المملكة.
  2. تمويل شركة التيسير للتمويل تم تصميمه بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  3. يمكن أن يحصل العميل علي مبالغ مالية تصل قيمتها حتي 200 ألف ريال سعودي من خلال هذا المنتج التمويلي.
  4. لا يحتاج هذا التمويل الشخصي إلي وجود كفيل أو ضامن لاستكمال إجراءات الطلب.
  5. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة التيسير للتمويل بدون الحاجة إلى تحويل راتبه الشهري.
  6. قرض شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة متاح بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  7. توفر الشركة التمويل الشخصي بخيارات للسداد عديدة ومتنوعة من أجل تسهيل عملية سداد التمويل الشخصي علي جميع العملاء.
  8. فترة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  9. التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل متاح بإيداع نقدى سريع خلال 24 ساعة فقط.

أهم شروط الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • العميل السعودي والعميل الوافد أيضاً يمكنهم الاستفادة من هذا التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.
  • يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 19 سنة وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  • الراتب الشهري للعميل السعودي يجب ألا يقل عن 3800 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب تمويل شركة التيسير لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • أما إذا كان العميل من المواطنين المقيمين ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 7000 ريال سعودي لإنهاء جميع الإجراءات.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك إذا كان العميل من موظفي القطاع الحكومي عند طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل.
  • أما إذا كان العميل من موظفي القطاع الخاص ، يشترط أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  • المواطن المقيم يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل وذلك بشرط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *