عروض تقسيط هونداي سنتافي 2023 منافس جيب جراند شيروكي بـ800 ريال

عروض تقسيط هونداي سنتافي 2023 منافس جيب جراند شيروكي بـ800 ريال

تحقق سيارة هونداي سنتافي 2023 hyundai santa fe الرياضية نتائج رائعة في استهلاك الوقود والأمان. وتأتي santa fe كواحدة من سيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم ذات المواصفات الهجينة متعددة الاستخدامات. يمكن أن تستوعب hyundai santa fe ما يصل إلى خمسة أشخاص. وتتفوق في الأداء على نطاق واسع سواء بمحركها رباعي الاسطوانات إلى القيادة الفعالة بالكهرباء في النسخة الهجينة. تأتي santa fe مع تصميمات أساسية بسيطة ونسخة خطية أنيقة، لتنافس نيسان مورانو، هوندا باسبورت، جيب جراند شيروكي، وابن عمها كيا سورينتو.

مواصفات هونداي سانتافي 2023 hyundai santa fe

تأتي الفئة الأولى من هيونداي سانتا في بمحرك رباعي الاسطوانات بقوة 191 حصاناً. مع ناقل حركة ذو 8 سرعات أوتوماتيكي، ولا يقدم هذا الطراز الكثير من الإثارة. لكن بالانتقال إلى الفئة التي تعمل بمحرك تيربو بقوة 277 حصانًا فإن الأمر سيتغير بسرعة. ولأن خير الأمور الوسط فإن الفئة التي تعمل بالمحرك الهجين بقوة 226 حصانًا تعتبر في مكانة متميزة حيث تجمع  بين الكفاءة والقيادة السلسة. بغض النظر عن الطراز الذي تختاره، تبرز جودة الركوب ودقة التوجيه في سانتا في حتى على الرغم من أنها تأتي بعجلات وإطارات أصغر.

هيونداي سانتا في من الداخل

تأتي سانتا في مع مقصورة داخلية محسّنة تتسع لأربعة أشخاص طولهم 6 أقدام ويمكن ضغط المساحة فتتسع لخمسة ركاب. تحتوي Santa Fe على مقاعد أمامية جيدة الشكل تأتي من القماش أو الجلد الصناعي مع إمكانية التدفئة والتبريد. يمكن أيضًا تدفئة مقاعد الصف الثاني. تتسع مساحة الأمتعة إلى 72.1 قدمًا مكعبًا عند طي المقاعد الخلفية لأسفل. ولكن لا يوجد خيار لمقاعد الصف الثالث.

هونداي سانتافي 2023

سعر سنتافي 2023 في السعودية

حتى الآن لا يوجد سوى طراز واحد في المملكة وهو هيونداي سنتافي SMART-PLUS-Htrac 2023. يبدأ سعر santa fe سمارت بلس عند 127 ألف ريال غير شامل الضريبة. بعد إضافة الضريبة يصل السعر إلى 146 ألف ريال. إذا رغبت في أحد عروض التقسيط المميزة قم برفع الدفعة الأولى إلى 40 أو 50%. في هذه الحالة يمكنك التقسيط الشهري بقسط حوالي 800 ريال شهريًا. في حالة زيادة الدفعة المقدمة يتراجع القسط الشهري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *