“مش هيسيب أثر” إزالة طلاء الاظافر من على الملابس بطرق سهلة وبسيطة

“مش هيسيب أثر” إزالة طلاء الاظافر من على الملابس بطرق سهلة وبسيطة

طلاء الاظافر هو مكمل الاطلالة الانيقة لأي امرأة ولكن احيانا يفسد سعادتك بمظهره عند سقوطه على الملابس ويصعب ازالته وهذا لا يعنى خسارة هذه القطعة من الملابس هناك طرق كثيرة تساعد على التخلص من بقع طلاء الاظافر في هذا المقال سنعرض لكي طرق منزلية للتخلص من بقع طلاء الاظافر على الملابس.

الاسيتون والكحول لإزالة طلاء الاظافر من الملابس:

الطريقة الاولى الاسيتون: تبلل قطعة من القماش بالأسيتون ونختبرها في منطقة غير ظاهرة من الملابس اولا حتى لا يختفي لون الملابس بسبب الاسيتون، بعد التأكد من عدم وجود ضرر لاستخدامه نأخذ هذه القطعة المبللة بالأسيتون ونمسح بها بقعة طلاء الاظافر بلطف ثم نغسل قطعة الملابس حتى نزيل أي أثر للأسيتون.

الطريقة الثانية الكحول: الكحول الطبي أحد الحلول الرائعة لإزالة طلاء الاظافر، نحضر منديل ونبلله بالكحول الطبي ونمسح به اماكن البقعة حتى تختفي البقعة ثم نغسل الملابس حتى نتأكد من ازالتها وهذه الطريقة امنه على الملابس.

الليمون وزيت جوز الهند لإزالة طلاء الاظافر من الملابس:

الطريقة الاولى الليمون: الليمون من أسهل الطرق التي يمكن ان تستخدميها لإزالة طلاء الاظافر من الملابس، نضع قطرات من عصير الليمون على البقعة ونضيف عليها رشة من الملح ونفركها جيدا ثم تغسلي قطعة الملابس ولن تجدى لهذه البقعة أي أثر.

الطريقة الثانية زيت جوز الهند: نحضر قطعة من القماش ونبللها في زيت جوز الهند ونمسح مكان البقعة ونستمر في فركها حتى تختفي البقعة تماما.

بخاخ مبيد الحشرات والكلور لإزالة طلاء الاظافر من الملابس:

الطريقة الاولى المبيد: ترش البقعة جيدا بالمبيد حتى تبلل ونفرك البقعة المبللة بالمبيد الحشري عن طريق فرشاة اسنان قديمة وتكرر هذه الطريقة حتى تزول البقعة تماما.

الطريقة الثانية الكلور: نستخدم الكلور في حالة الملابس البيضاء، نضع الكلور المركز على بقعة طلاء الاظافر ونتركه لمدة خمسة عشر دقيقة ثم نضع هذه القطعة في الغسالة مع اضافة بعض من الكلور وننشرها وستجدين ان البقعة اختفت تماما.

نصائح عند ازالة بقعة طلاء الاظافر من الملابس:

  • نحرص جيدا على اختبار هذه المكونات على قطعة غير مستخدمة من القماش حتى ترى تأثيرها.
  • استخدام قماش نظيف اثناء عملية ازالة الطلاء ولا يجب ان يكون ملون.
  • تجنب فرك بقع طلاء الاظافر وهي رطبة نقوم بالتربيت عليها بقطعة من القماش النظيف ثم نستخدم طرق الازالة.

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *