الان موقع الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالإسم ورقم الجلوس moe.gov.eg

الان موقع الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالإسم ورقم الجلوس moe.gov.eg

موقع الحصول على نتيجة الثانوية العامة، يسأل الكثير من أولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢، وسيتم الإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية فور إعتمادها من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويتم الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس للطالب ٢٠٢٢، وسوف نوضح لكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس للطالب ٢٠٢٢.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس ٢٠٢٢

يمكن الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ فور إعتمادها والإعلان عن ظهورها من قبل وزارة التربية والتعليم عن طريق الخطوات التالية :

• يتم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ من هنا .

• يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به والضغط على خانة عرض النتيجة، وستظهر له نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢.

• ثم يظهر كل مادة بالدراجات الحاصل عليها وفي حاجة ناجح أم راسب وسيتم دخول إمتحانات الدور الثاني في حالة الرسوب في بعض المواد

• سيتم ظهور المجموع الكلي التي حصل عليها الطالب في جميع المواد بالدراجات وليس بالنسبة المئوية.

• ويكون مجموع الطالب في جميع المواد في الثانوية العامة هو ٤١٠ درجة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

• وتم التوضيح من قبل وزير التربية والتعليم طارق شوقي أن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ سيتم ظهورها بعد الإنتهاء من التصحيح الإلكتروني، ويكون التصحيح بدون أي تدخل بشري لضمان ظهور النتيجة بشفافية.

• وقال الوزير طارق شوقي أنه من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ في أول أسبوع من شهر أغسطس في خلال الأيام القادمة.

• وتم التوضيح من قبل وزير التربية والتعليم طارق شوقي أنه سيتم الإعلان عن موعد جدول إمتحان الدور الثاني ونظام التظلمات ونظام العام الدراسي الجديد فور الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢.

قدمنا لكم من خلال هذا الموضوع عبر موقعكم ثقفني رابط وكيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي التي من المقرر الاعلان عنها في نهاية الاسبوع الاول من شهر اغسطس كما اعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر، وللتعرف علي كل جديد حول نتائج الثانوية العامة تابعونا من خلال هذا الموضوع نوافيكم بكل جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *