عايز تمويل سريع بدون تردد ادخل على منصة سلفة واحصل على قرض طارئ بمبلغ 5000 ريال

عايز تمويل سريع بدون تردد ادخل على منصة سلفة واحصل على قرض طارئ بمبلغ 5000 ريال

نتحدث اليوم عن أهم المنصات الموجودة بالمملكة العربية السعودية . وهي منصة سلفة الالكترونية التى يبحث عنها الكثير من المواطنين السعوديين  بطرق سهلة وبسيطة . والمواطن والمواطنة داخل المملكة يبحثون للحصول على اسرع تمويل فوري دون اي كفيل أو تحويل راتب . ويصل التمويل من منصة سلفة الالكترونية الى 5000 ريال سعودى . وبالتالى يلبى المواطن كافة احتياجاته الاسرية والشخصية ومستلزمات الابناء . فأنه من خلال التسجيل داخل منصة سلفة يمكنك أن تحصل على اسرع تمويل شخصى والتسجيل فيها إلكترونيا . من خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام طريقة التسجيل فى منصة سلفة وايضا شروط منصة سلفة الالكترونية .

كيفية التسجيل في منصة سلفة الالكترونية

يلزم على العميل اتباع خطوات التسجيل للحصول على تمويل منصة سلفة الالكترونية وهى كالاتى :

  • اولا : يجب على العميل القيام بزيارة الموقع الالكترونى التابع لمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : يجب على العميل القيام بإنشاء حساب خاص بة  .ثم  تسجيل الدخول على الموقع بكتابة كلمة سر قوية وبعدها كتابة البيانات الشخصية كاملة وصحيحة .
  • ثالثا : القيام بالضغط على الأيقونة التابعة بطلب التمويل التى توجد أعلى الصفحة وتحديد عدد الشهور التى  تريد التقسيط فيها والقيمة التمويلية التى تناسبك .
  • رابعا : يجب القراءة بعناية لكافة شروط وأحكام منصة سلفة الالكترونية وبعدها قم بالضغط على موافق .
  • خامسا : انتظر رسالة على الهاتف المحمول تحتوى على رمز التأكيد وقم بكتابة الرمز فى المكان المخصص لها .
  • سادسا : يلزم كتابة البيانات الخاصة بك وايضا اضافة رقم خاص بالحساب البنكى .

شروط منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة الالكترونية والتابعة للمملكة العربية السعودية تتبع في كافة تمويلاتها احكام وضوابط الشريعة الاسلامية . كما انه يجب على المتقدم اتباع شروط منة سلفة للحصول على اسرع تمويل شخصى فى ربع ساعة فقط ومن اهم هذة الشروط هى كالاتى :

  • أولا : يجب أن يكون المتقدم من المواطنين السعوديين الحاصلين على الجنسية السعودية ويشترط ذلك للحصول على التمويل بان يكون مقيم اقامة دائمة داخل المملكة العربية السعودية
  • ثانيا : يجب إلا يقل عمر العميل عن 18 عاما ولا يزيد عن 60 عاما .
  • ثالثا : يجب على العميل المتقدم الى منصة سلفة الالكترونية أن يكون لدية وظيفة وايضا سجل ائتماني جيد . ويجب أن تكون مدة عملة داخل القطاع الحكومى 3 شهور على الاقل وفى القطاعات الخاصة لا تقل عن 6 شهور .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *