ألام الكوع بالتفصيل وطرق علاجها

ألام الكوع بالتفصيل وطرق علاجها

الألم في الكوع يمكن أن يكون عبئا حقيقيا. خاصة لأن المفصل يتأثر، واستخدامه أمر لا مفر منه في الأنشطة اليومية. لأننا بحاجة إلى مفصل الكوع في كل حركة الذراع. العديد من ألم في المرفق قصيرة المدى، والبعض الآخر تتطور إلى ألم مزمن. لذلك، من المهم تقييم الألم بشكل صحيح، وإذا لزم الأمر، استشارة الطبيب.

ألم في الكوع – متى للطبيب؟

الألم هو دائما إشارة إنذار من الجسم أن شيئا ما هو الخطأ. إذا كنت بحاجة إلى رؤية الطبيب على الفور يعتمد على شدة ومدة الأعراض. من حيث المبدأ، يمكن القول أن آلام المفاجئة العنيفة هي إشارة إنذار بدلا من تلك التي تدوم طويلا، الأضعف.

علامات المرض التي تكون مرئية من الخارج، مثل احمرار أو تورم، تشير أيضا أكثر وضوحا المرض الذي يعالج.

الأحمر، الدافئة، سميكة ومؤلمة

الاحمرار المؤلم، وتورم، وارتفاع درجة الحرارة على الكوع يمكن أن تشير في المقام الأول إلى التهاب المخاط. وتستخدم أكياس السائل شغل (أكياس المخاط) للصدمات والاحتكاك التخميد. وهم في الواقع لا يشعرون ويشعرون، ما لم تكن متورمة بشكل معتاد. ثم أنها يمكن أن تؤذي أيضا.

الإسعافات الأولية لالتهابات المخاط

التدابير الأولى عندما يشتبه في وجود كيس مخاط ملتهبة تندب وتندب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام المسكنات. في هذه الحالة، ينبغي أن تستخدم الاستعدادات التي لها أيضا تأثير مضاد للالتهابات.

يجب استشارة الطبيب العام، خاصة في حالة انتشار احمرار. قد يكون من الضروري استراحة في الذراع العلوي أو وصفة طبية للمضادات الحيوية. إذا كان هناك أكثر شيوعا التهاب الغشاء المخاطي، حتى يمكن الإشارة إلى المسافة المنطوق.

أحمر ودافئ – طفح جلدي في الكوع

سبب آخر للحمى وارتفاع درجة الحرارة في الكوع يمكن أن يكون طفح جلدي. طفح جلدي يتجلى في التغيرات الكلاسيكية للجلد:

  • احمرار
  • بثرات
  • الحكة
  • شروية

أسباب لطفح جلدي هناك الكثير بلا حدود.

الأسباب المتكررة للانفجارات هي الاتصال بالحساسية، على سبيل المثال ضد الأعشاب أو المنظفات. في كثير من الأحيان يكفي لتجنب الزناد الحساسية. إذا كان هذا لا يساعد، يجب استشارة الطبيب أو طبيب الأمراض الجلدية.

المرفقين الجافة

وينبغي عدم الخلط، ومع ذلك، طفح جلدي على الكوع مثل هذا الصدفية (الصدفية)، والذي يحدث عادة في منطقة المرفقين الخارج والجبهات الركبة. يتجلى ذلك من خلال الجلد الجاف وتشكيل قشرة الرأس. هذا المرض غير المعدية وراثيا وراثيا.
لا توجد فرصة لعلاج، ولكن العديد من الإجراءات المساعدة على الأعراض مثل المراهم والتغذية والتغذية والعلاج الخفيف.

ألم مكثف على الكوع الألم مثل العصي الإبرة أو “الصدمات الكهربائية” هي علامات نموذجية من الألم العصبي. هناك نوعان من الأعصاب الرئيسية على المرفق:

  • العصب الزندي، اتجاه الجانب الخارجي من اليد
  • العصب الكعبري، الذي ينتهي في الجانب الإبهام اليد

أسباب الألم العصبي يمكن أن يكون، على سبيل المثال، ضغط العصب أو متلازمة احتقان العصب.

عظام الموسيقار – ألم مثل عفريت
كدمات العصب موجودة في الظاهرة الكلاسيكية للعظم الموسيقي. ولكن ما هو بالضبط ذلك
العظم مضحك؟

وهذا يشير إلى العصب الزندي، الذي ينبع من الحبل الشوكي عنق الرحم والجزء العلوي من الذراع إلى الكوع ومن ثم يمتد إلى الساعد واليد. على كوعه، وقال انه يكمن في “قناة العمود الفقري” (أولكوس أولناريس)، الذي من المفترض أن تكون محمية من قبل قناة شكلت عظمي. ومع ذلك، فإنه غالبا ما يتم ضغطه عندما يتم دفع الكوع ويرسل إشارات الألم كهربائيا إلى الدماغ، إلى اليد، وأحيانا إلى الكتف. إذا كان الألم الأول ينحسر، يمكن أن تستمر إحساس وخز لفترة أطول.

في بعض الأحيان حتى اليد أو الأصابع الفردية الصم أو استيعاب مقيدة. ومع ذلك، ينبغي أن تعود جميع هذه الشكاوى بعد وقت قصير. إذا كنت البقاء لفترة أطول، استشارة طبيب أعصاب أو أورثوبيديست.

ألم مزمن في الكوع

تاريخ ناحية الألم كهربة بشكل دائم دون كدمة كان موجودا، لذلك قد يكون هناك ما يسمى متلازمة عنق الزجاجة. في معظم الأحيان، يتأثر العصب الزندي بدوره في إطار “Ulnarisrinnensyndroms” (تلم العصب الزندي).

مثل اسم متلازمة يوحي، يتركز العصبية في مسارها وغضب من قبل والضغط عليها. وخز، وخدر أو فقدان القوة يمكن أيضا أن تكون علامات متلازمة احتقان.

سبب هذه المتلازمة من الأحمال دائمة، مثل أي شيء آخر الدعم اليومي على قمة الجدول مع مكتب العمل. حتى العمل البدني يمكن أن تؤدي من قبل سماكة العضلات لمتلازمة عنق الزجاجة.

ما يجب القيام به مع متلازمة عنق الزجاجة؟

في المقام الأول من المستحسن العلاج المحافظ في متلازمة عنق الزجاجة. تجفيف دقيق، والتبريد، واختياريا، الشلل في السكك الحديدية أو ضمادة غالبا ما تكون كافية. فقط إذا استمرت الأعراض، ينبغي النظر في عملية لفضح العصب الزندي.

المفاصل في مفصل الكوع

سبب مشترك آخر من الألم لا تنتهي أبدا في مفصل المرفق هو آلام المفاصل (التهاب المفاصل). مثل أي مشترك آخر في الجسم، الكوع هو أيضا ليس في مأمن من ارتداء الغضروف. عادة، هناك آلام الحركة. ولكن حتى في الليل يمكن أن يكون هناك نقاط الألم.

أي شخص قد توتر الكوع كثيرا خلال حياته، على سبيل المثال من خلال العمل البدني أو بعض الألعاب الرياضية، لديه زيادة خطر التهاب المفاصل. إزالة الغضروف لم يعد يمكن عكسها، الوقاية الثانوية بمعنى الأنشطة المشتركة المشتركة وتعزيز العضلات المحيطة المشترك يمكن أن تؤخر الدورة.

ألم في الكوع بعد هذه الرياضة

يتم التشديد بشدة على المرفق الكوع في العديد من الرياضات الكرة وأيضا في تدريب القوة. الألم أثناء الانحناء وتمتد يمكن أن تشير إلى الزائد. من الممكن أن تكون العضلات المحيطة بمفصل الكوع مشدودة جدا أو المفصل العظمي والغضروفي نفسه، كما يمكن أن يكون التهاب الأوتار وراءه.

يجب أن تتكون التدابير الأولى للعلاج من حماية وتبريد الكوع، في حالة الانزعاج الشديد يمكن أن تؤخذ مسكنات الألم. في حالة الشكاوى المستمرة، يجب استشارة الطبيب.

التهاب الأوتار على الكوع

وكقاعدة عامة، يتأثر التهاب الأوتار الوتر من الباسطة الساعد، والتي نحن بحاجة إلى نشر الأصابع وتمتد من المعصم. ثم يتحدث أحدهم عن ما يسمى الذراع التنس أو التنس القوس (التهاب اللقيمة العضد العضدي الكعبري).

عضلات الباسطة الساعد تعلق مع الأوتار إلى الكوع على الجانب الجانبي (شعاعي). لذلك، يشعر الألم أيضا في الكوع أثناء الاستيعاب. الأعراض يمكن أيضا أن تكون مزمنة.

الأسباب، وبصرف النظر عن اللعب من تنيس، تعتمد على الرياضية، المتكررة أو غير عادية الأنشطة، على سبيل المثال العمل اليومي مكتب على لوحة المفاتيح أو مع الماوس.

ماذا تفعل مع الذراع التنس؟

العلاج من التهاب الأوتار يتكون من حماية الكوع والشلل المؤقت اختياريا في جبيرة العضد وكذلك أخذ المسكنات المضادة للالتهابات. إذا تم تجنب الحركة التي تسبب الألم لفترة من الوقت، يجب أن تتحسن الأعراض.

في حالة الانزعاج الدائم، ضمادة يمكن أن تساعد. في الحالات القصوى، قد يوصى بإجراء عملية جراحية.

ألم في الكوع بعد سقوط

في حالة سقوط، واحد في كثير من الأحيان يمسك يديه أو يسقط على الركبتين والمرفقين. كدمة النتائج المشتركة في سحق الأنسجة الرخوة، وبعبارة أخرى من العضلات والأنسجة الدهنية.

ويمكن أيضا أن تتأثر الهياكل الأساسية مثل الأعصاب، اللمفاويات والسفن. في كثير من الأحيان يتم تشكيل بقعة زرقاء (ورم دموي). وبالإضافة إلى ذلك، فإن زيادة في حجم الأنسجة يسبب الألم.

في حالة سقوط على الكوع، ومع ذلك، يمكن أيضا أن يسبب كسر العظام. في بعض الأحيان يمكن أن تسمع تكسير ويمكن الكشف عن كسر من الخارج عن طريق الخطأ.

ما يجب القيام به ضد آلام الكوع بعد السقوط؟

في حالة الألم المستمر، بقعة زرقاء متنامية، وخاصة في حالات يشتبه في كسر العظام، يجب استشارة الجراح. بالإضافة إلى الفحص السريري، وقال انه يمكن أيضا جعل صور الأشعة السينية للعظام.

مع ورم دموي بسيط، والرعاية والتبريد والمسكنات هي علاج الاختيار. في حالة كسر العظام، وعادة ما يكون الذراع يجمد أو حتى تعمل في الجزء العلوي من الذراع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *