رابط جدارة الوظائف التعليمية 1444 على رتبة معلم منصة مسار وزارة التعليم السعودية

رابط جدارة الوظائف التعليمية 1444 على رتبة معلم منصة مسار وزارة التعليم السعودية

خطوات التسجيل في جدارة الوظائف التعليمية 1444 “منصة مسار” وذلك بعد إعلان وزارة التعليم السعودية عبر صفحتها الرسمية. بفتح باب التسجيل والقبول على رتبة معلم ممارس بنظام التعاقد وذلك بهدف شغل الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية.

وإتاحة الفرص للشباب للحصول على وظيفة تتناسب مع المؤهل الدراسي. ويتم شغل الوظائف الشاغرة بوزارة التعليم تحت بند لائحة الموارد البشرية. ومن خلال التالي نتعرف على رابط التسجيل في جدارة الوظائف التعليمية 1444 منصة مسار.

جدارة الوظائف التعليمية 1444

خطوات التسجيل في جدارة الوظائف التعليمية 1444 على رتبة معلم منصة مسار

وضحت وزارة التعليم أن وظائف جدارة التعليمية سيتم أتاحتها بنظام التعاقد امتثالاً للائحة التنفيذ التي تنصها وزارة الموارد البشرية والخدمة المدنية. على ان يتم فتح باب التقديم لـ (11547) وظيفة شاغرة يتم تعين المتقدمين للعمل على رتبة معلم ممارس للعام الدراسي الجديد 1444.

ويأتي ذلك في ضوء مساهمة الوزارة في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للعمل على تحقيق رؤية المملكة 2030. والاستثمار الفعال في الكوادر البشرية بالإضافة إلى تلبية احتياجات التوظيف في مشاريع تطوير قطاع التعليم وتطوير الكفاءة المنظومة للتعليم السعودي.

وظائف جدارة منصة مسار 1444

وظائف جدارة منصة مسار 1444

وفق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية تم إطلاق وظائف جدارة منصة مسار 1444 لتشغيل ما يقارب من 11547 شاب وفتاة للعمل بنظام التعاقد على النحو التالي:

  • الرتبة ستكون معلم ممارس.
  • فترة التقديم متاحة من صباح يوم الأحد الموافق 31 يوليو 2022 ويستمر التسجيل متاح حتي يوم 7 أغسطس 2022 الموافق 9 محرم 1444.

شروط القبول في وظائف جدارة التعليمية 2022

وضعت وزارة التعليم السعودية بعض الشروط الضرورية والتي يجب الالتزام بها من قبل المتقدمين للتسجيل عبر منصة مسار بوابة جدارة التعليمية. والتي تضمنت التالي:

  1. من الضروري معادلة الشهادة الجامعية من وزارة التعليم السعودية وذلك في حالة صدورها من جامعة خارج المملكة.
  2. يجب الالتزام بتحقيق شروط شغل الوظائف التدريسية للمرشحين.
  3. يجب أن يكون المرشح حاصلاً على درجة البكالوريوس على الأقل في مجال التخصص.
  4. تحقيق المعايير والشروط المهنية المطلوبة لممارسة مهنة التدريس بالمملكة العربية السعودية.

رابط بوابة جدارة منصة مسار 1444

كشفت وزارة التعليم السعودية أن التقديم في وظائف جدارة التعليمية سيتم أتاحته عبر الرابط المرفق بالأسفل. كما يمكنك مشاهدة الفيديو التالي واتباع الخطوات للتسجيل.

رابط بوابة جدارة منصة مسار eservices.masar.sa.

والتي تم تفعيلها لاستقبال طلبات الالتحاق بالوظائف التعليمية للعام الدراسي الجديد 1444.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *