الحل الفعال للتخلص من حشرة البق والصراصير الصغيرة والنمل في دقيقة واحدة هتهرب من بيتك بدون رجعه

في ظل هذا الجو الحار يعاني الكثير من الأشخاص في معظم منازلهم من وجود الحشرات والصراصير والنمل، وتلجا الكثير من السيدات في المنزل إلى استخدام المبيدات للتخلص من هذه الحشرات، ولكن يعد استخدام هذه المبيدات ضار داخل المنزل على صحتنا خاصة في حالة وجود الأطفال نظرا لأنها تحتوي على مواد كيميائية، ولذلك توجد وصفة يمكنك عملها في المنزل، والتي تساعد على التخلص من كافة أنواع الحشرات وفي نفس الوقت أمنه جدا ولا تسبب أي ضرر على صحة أفراد الأسرة بالمنزل، وسوف نوضح لكم في هذا المقال مكونات الخلطة وطريقة تحضير هذه الخلطة في المنزل.

مكونات وصفة التخلص من الحشرات والنمل والصراصير

تريد معظم السيدات وصفة يمكنها من خلالها التخلص من الحشرات والنمل والصراصير بطريقة أمنه على صحة، أفراد أسرتها، ولذلك سوف نوضح لكم المكونات التي نحتاج إليها لتحضير هذه الوصفة وهي سهلة وبسيطة وغير مكلفة.

  • عدد ٣ ملاعق من القرفة.
  • نصف كوب كبير من الخل الأبيض.
  • كوبان من الماء يكون فاتر.
  • إناء مخصص للخلط.
  • زجاجه بخاخة للرش.

طريقة تحضير وصفة التخلص من حشرات المنزل

وبعد أن وضحنا لكم في النقاط السابقة المكونات التي نحتاج إليها في هذه الوصفة والتي تعتبر بسيطة جدا ولا تحتاج إلي أي تكاليف، وتمكنك من التخلص من جميع أنواع الحشرات، وإليكم خطوات تحضير الخلطة واستخدامها في المنزل موضحه كالتالي.

  • أولا نقوم بإحضار إناء الخلط، ونقوم بوضع الثلاث ملاعق من القرفة، ثم نضيف بعد ذلك الخل بالمقادر السابق، وبعد ذلك ضيفي كوبان الماء كاملان.
  • نبدأ في تقليب كل هذه المكونات معا بشكل جيد حتى تمتزج هذه المكونات بالماء وتصبح خليطا واحدا.
  • قومي بعد ذلك بإحضار زجاجة للرش، ونضع بها الخليط ونرجه جيدا، ثم قومي برش الخليط على الأماكن التي تتجمع بها الحشرات، والنمل والصراصير وغيرها من مختلف أنواع الحشرات.
    وسوف تلاحظين تساقط الحشرات وموتها بسبب رائحه القرفة والخل، والتي تعمل على إبادة هذه الحشرات بكل سهولة بهذه الطريقة.

طريقة عمل عجينة الصراصير

ويمكن عمل عجينة الصراصير في المنزل حيث لها مفعول السحر في التخلص من الحشرات الزاحفة ، نقوم بمزج كل من ملعقة كبيرة من الحليب المجفف مع ملعقة من السكر البودرة مع ملعقة من حامض البوريك من العطار ، ثم نقوم بمزج هذه المكونات حتي نحصل على عجينة متماسكة ونقوم بوضعها في الاركان جيدا نلاحظ نتائج ممتازة وإذا اردتي ان تقضي على جميع الحشرات الموجودة في مطبخك بكل سهوله في دقائق،  عليكي أضافة ملعقتان كبيرتان من الخل مع ملعقة من ورق الغار وضعي الخليط الجبار في أركان المنزل فهو فعال في التخلص من جميع حشرات منزلك من أول دقيقة تقضي عليهم ولا يوجد أي حشرات حيث بسبب الرائحة النفاذة الموجودة في المنزل تفضي علي جميع حشرات منزلك مهما كانت كثيرة أضيفي هذه الخلطة فقط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *