ماهي ألوان ايفون 13 برو Max المتاحة في مكتبة جرير؟

ماهي ألوان ايفون 13 برو Max المتاحة في مكتبة جرير؟

كم ألوان ايفون 13 برو Max وما هو اجمل لون ايفون 13 برو Max في المملكة العربية السعودية؟ حيث يعتبر الايفون من الجوالات التي نجحت في أن تحظى على إعجاب المستخدمين وذلك يرجع إلى أن مواصفات ايفون 13 برو Max قياسية بالمقارنة مع أنواع أخرى بنفس السعر وربما أعلى في السعر في العالم العربي، وسوف نتعرف على سعر أيفون 13 برو Max في السعودية إلى جانب أبرز مواصفات ايفون 13 برو 256 Max.

ألوان ايفون 13 برو Max

هناك العديد من الألوان التي قدمتها شركة أبل في جميع نسخ ايفون 13 الجديد، ولكن هناك ألوان نالت إعجاب الجميع ومن بينها اللون الفضي واللون الذهبي، وأعلنت أيضًا عن وجود اللون الجرافيتي، ولون الأخضر الصنوبري، ولدى مكتبة جرير في السعودية ألوان ايفون 13 برو Max اللون الأزرق سيريا وهو بالأخص متاح في أبل ايفون 13 برو ماكس 1 تيرا بايت.

كما أن هناك ألوان أخرى متوفرة في إصدار ابل ايفون 13 الأقل في الفئة السعرية ومن بينها اللون الوردي واللون الأحمر واللون الأزرق بالإضافة إلى وجود لون سماء الليل ولون ضوء النجوم لمساحة 512 جيجا بايت.

اجمل لون ايفون 13 برو max

أما عن اللون الأجمل للايفون فهو اللون الذهبي كما أنه استطاع تحقيق نسبة مبيعات كبيرة ومطلوب في السوق وخصوصًا في السعودية، ويمكن شراءه من خلال منافذ البيع المتوفر بها مثل مكتبة جرير، أو أيضًا حجز اللون من خلال المكتبة إذا لم يكن متوفر خلال الفترة الحالية، ويمكن معرفة الألوان المتوفرة عن طريق زيارة رابط موقع جرير أيفون والتعرف على أخر الأسعار أيضًا.

سعر ايفون 13 برو Max في السعودية

يتغير السعر بناءً على تغيرات السوق، وفي الفترة الحالية نجد أن متوسط السعر لابل ايفون 13 برو ماكس مساحة 1 تيرا بايت الجيل الخامس متوفر في مكتبة جرير بسعر 6999 ريال سعودي، والنسخة الأخرى من البرو ماكس هي نسخة 512 جيجا بايت الجيل الخامس أيضًا شاملة الضريبة بسعر 6199 ريال سعودي ويمكن الشراء سواء عبر المتجر الرسمي أو من خلال فروع المكتبة في المملكة عن طريق الكاش أو عن طريق نظام التقسيط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *