التخطي إلى المحتوى

حاسبة دعم حساب المواطن إن الحاسبة الرسمية لحساب المواطن تختلف طريقة احتسابها للدعم المقدم من البرنامج، وكشفت بعض المصادر المطلعة نفيها التام لأي روابط قد تظهر حساب الدعم المقدم للمواطن، من برنامج حساب المواطن ومن المقرر إطلاق حاسبة دعم حساب المواطن بعد إقرار السياسات الخاصة بحساب المواطن  وعن طريقها سيتم تحديد مقدار الدعم بعد إدخال بيانات المواطن الخاصة بالدخل والأسرة.

إطلاق حاسبة دعم حساب المواطن فور إقرار السياسات الخاصة بالبرنامج

أضافت بعض المصادر بخدمة عملاء برنامج حساب المواطن عن أن سياسات البرنامج ستكشف بعد إتمام إقرارها لجميع التفاصيل الخاصة بصرف الاستحقاق والأهلية ، وتشمل تلك السياسات الشرائح التي يشملها الدعم وأوضخت أيضا أنه لا علاقة بين دعم حساب المواطن، والضمان الاجتماعي فالمستفيدين من الضمان لن يمسهم أي تغيير، ومن المقرر إطلاق الحاسبة الرسمية للدعم الخاص بحساب المواطن في القريب العاجل وقبل أي تصحيح لأسعار الطاقة بالمملكة.

حقيقة انتشار حاسبة دعم حساب المواطن على بعض المواطنين

نفت خدمة عملاء حساب المواطن نشر أي رابط، عن حاسبة برنامج حساب المواطن والتي انتشرت بصورة سريعة في الفترة الأخيرة ونفى المصدر أي، صلة له بهذه الروابط وردت خدمة العملاء عن بعض التساؤلات التي جاءت على  حساب البرنامج بموقع تويتر، أن مكافآت الطلاب تعتبر من الدخل الخاص بالأسرة ولابد من الإفصاح عنها عند تحديث بيانات، المستفيدين من حساب المواطن، ويتوقع بعض المتسائلين عن حاسبة برنامج حساب المواطن صرفها للاستحقاق تبعا لدخل الأسرة وعدد أفراد الأسرة.

والجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن يهدف للتخفيف عن المواطنين أعباء الحياة، ومن المقرر صرف دعم حساب المواطن قبل زيادة أسعار الطاقة أو عمل أي إصلاحات اقتصادية وتحقيق رؤية 2030.

للتسجيل في حساب المواطن يرجى الدخول لموقع وزارة العمل والتنمية.


تحديث: اختلفت المبالغ التي تم إيداعها في حسابات مستفيدي حساب المواطن بين المواطنين من 300 ريال إلى 1300 ريال سعودي، ويجب الإشارة إلى أن برنامج حساب المواطن مستمر العمل به  لمدة 5 سنوات قادمة.

تحديث: الدفعة الرابعة من حساب المواطن أيام تفصلنا عن موعد صرف تلك الدفعة، من دعم حساب المواطن يمكن معرفة كافة التفاصيل، عن دفعات حساب المواطن السابقة والتالية من خلال، زيارة موقع حساب المواطن أو بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

موعد صرف حساب المواطن دفعة سبتمبر

ساعات تفصلنا عن إعلان موعد صرف دفعة سبتمبر من حساب المواطن وهي الدفعة العاشرة، وذلك وفق الجدولة الزمنية المقررة من مسئولي برنامج حساب المواطن، وتجدر الإشارة إلى أن غدا أخر موعد للتسجيل في دفعة أكتوبر الدفعة الحادية عشرة.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 12

ساعات تفصلنا عن إيداع دعم حساب المواطن الدفعة 12 حيث، ينتظر تلك الدفعة عدد كبير من المستفيدين بفارغ الصبر للتقليل من معاناتهم، حيث الإصلاحات الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة، يمكن الاستعلام عن دعم تلك الدفعة وقيمة الاستحقاق، من خلال الولوج إلى بوابة حساب المواطن.

حساب المواطن الدورة 13 دفعة ديسمبر

تم منذ قليل إيداع دعم الدفعة الثالثة عشر من حساب المواطن، ومن المقرر أن يستمر الإيداع حتى نهاية اليوم الاثنين الموافق 10 ديسمبر، يمكن الاستعلام عن الأهلية والاستحقاق من خلال الدخول إلى بوابة حساب المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.