سعر الدولار اليوم السبت 2-12-2017 في بنك القاهرة وأسعار الشراء والبيع

سعر الدولار اليوم السبت 2-12-2017 في بنك القاهرة وأسعار الشراء والبيع

سعر الدولار اليوم ببنك القاهرة ، على مدار اليوم نتابع معكم كل ما هو جديد في سعر الدولار بالبنوك المصرية واليوم نعرض لكم كل أخبار سعر صرف الدولار ببنك القاهرة حيث يشهد سعر الدولار هذه الأيام حاله من الاستقرار بعد أن تعرض لحالة من التذبذبات السعرية بعد قرار الحكومة المصرية بتعويم الجنيه مما ادى الى ارتفاع في الأسعار وكانت الدولة تبحث بشتى الطرق لتحسين الوضع وحل مشكلة ارتفاع الأسعار واليوم نعرض لكم سعر الدولار ببنك القاهرة اليوم .

أسعار الدولار اليوم في بنك القاهرة

سعر الدولار ببنك القاهرة ، بعد تعويم الجنيه من الحكومة المصرية بدا الدولار بالارتفاع بشكل كبير مما اثر على حركة البيع والشراء وارتفاع في الأسعار وخاصه أسعار السلع الغذائية وبالفترة الماضية بدا الاستقرار واضح على سعر العملة الأمريكية بالسوق المصري واليكم الآن سعر الدولار ببنك القاهرة بيع وشراء .

سعر الدولار بيع وشراء في بنك القاهرة

سجل سعر الدولار اليوم ببنك القاهرة سعر 17.60 جنيه للبيع و 17.70 جنيه للشراء ليشهد سعر الدولار حاله من الاستقرار عند نفس متوسط سعره بالأمس ونتابع معكم على مدار اليوم كل جديد في سعر صرف الدولار ببنك القاهرة .

تحديث اليوم السبت 2 ديسمبر

استقرار وهدوء على سعر الدولار اليوم في بداية تداولاته ببنك القاهرة حيث سجل سعر صرف الدولار 17.63 جنيه للشراء و 17.73 للبيع عند متوسط سعره بالأمس ليشهد حاله من الاستقرار والهدوء ونتابع معكم على مدار اليوم كل أخبار سعر الدولار ببنك القاهرة .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *