مالك مطعم البيك شكور أبو غزالة

مالك مطعم البيك شكور أبو غزالة

إن الشخص صاحب مطعم البيك بالمملكة السعودية من الأشياء التي شغلت بال الأشخاص كثيرين يريدون أن يتعرفوا على صاحب هذا المكان الرائع، الذي له سمعة طيبة في كافة الأماكن سواء في السعودية أو في الدول العربية، وقريباً سيتم فتح فروع بجمهورية مصر العربية، مما زاد الفضول حول أخذ معلومات عن هذا الشخص الذي أسس المطعم بأكثر من 50 عام ويقدم أطباق مشهورة، ومن خلال مقالنا سنوضح لكم من هو مالك مطعم البيك شكور أبو غزالة.

مالك مطعم البيك شكور أبو غزالة

إن صاحب مطعم البيك هو شكور أبو غزالة رجل الأعمال مشهور قام بتحقيق نجاحات كثيرة على المستوى المهني والاستثماري بالمملكة السعودية، ولد بفلسطين الانتدابية 1928 ويحمل جنسية المملكة السعودية، وقد رأى بأن المملكة تحتاج مطعم تكون أسعاره معقولة، مما دفعه لتحويل المستودع القديم المتواجد بالشرفية لمطعم بروست بالسعودية.

كما أن المطعم كان يحمل اسم مطاعم بروست ولكنه قد تغير إلى مطعم البيك، ولقد وضع شكور أبو غزالة جميع مدخراته بالمشروع، وقام بالتعاقد مع شركات خارجية حتى يستخدم خلطات توابل، توفي شكور أبو غزالة 14 أغسطس 1976، وكان عمره 48 عام بعد أن صارع مرض السرطان.

مطعم البيك

إن مطعم البيك انشئ 1974 أي له حوالي 45 عاماً تم تاسيسه من خلال شكور أبو غزالة ليحقق الحلم بإقامة مطاعم عربية لها جميع عوامل النجاح، وتميزت بتواجد به غير مسبوق إلى أن أصبح للمطعم أكثر من فرح داخل المملكة وخارجها.

وأما من يقوم بإدارة الشركة في الوقت الحالي فهو أحد شكور، ويتم توفير جميع الوجبات بمنتهى الدقة بجودة عالية ونظافة لا مثيل لها، حيث أن مطاعم البيك عادة تسعى لتحقيق سعادة العملاء وراحتهم وتقدم وجبات غذائية مذاقها شهي ولذيذ، وتكون صحية بنفس التوقيت، وجميع من يعملوا به يقوم بمهامهم على أكمل وجه.

وهذا لأن المطعم دائماً حريص أن يكون كل ريال داخل إليه من قبل العملاء حلالاً ومستحقين له، كما أنه يتم التدريب لجميع فريق العمل ليكونوا بأعلى المستويات من الاحترافية، ويقدم خدمات ممتازة للعملاء بشكل دائم تحافظ على الأحكام والتعاليم الخاصة بالشريعة الإسلامية، بالأشياء المتعلقة بالوجبات التي تقدم من المطعم.

تعليقات

    • الله يرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين.. المطعم شهرته واسعه واكله لذيذ بس المسحب عندهم ثقيل جدا على المعده وكذلك أكبر خطأ في هذا المطعم إنهم يحطوا سلطة كولسولو مع شندويتشات الدجاج بدون تعديل يعني فيها سكر.. نفس إلي في العبوه الخاصه فيها.. لكن أسعارهم متوسطه وفي متناول الجميع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *