رابط وظائف جداره الوظائف التعليمية 1444 اعلان أسماء المرشحين في الوظائف التعليمية عبر مسار

رابط وظائف جداره الوظائف التعليمية 1444 اعلان أسماء المرشحين في الوظائف التعليمية عبر مسار

أعلنت منصة جدارة نتائج المرشحين في الوظائف التعليمية 1444 وذلك عبر منصة مسار، كانت المنصة قد أعلنت عن المرشحين بشكل مبدأي لشغل أكثر من 11 ألف من الوظائف التعليمية في مختلف التخصصات، حيث أعلنت وزارة التعليم عن بداية التقديم على الوظائف التعليمية من الأحد 1/2/1444 هجريا وحتى 9/1/1444 هجريا من خلال نظام جدارة.

التخصصات المستهدفة في الوظائف التعليمية عبر نظام جدارة اليوم

أعلنت منصة جدارة عن وظائف تعليمية في مواد الرياضيات والإنجليزي وإدارة الأعمال والمهارات الرقمية والفيزياء والكيمياء والأحياء.

الإدارات المستهدفة في الوظائف التعليمية 1444 من منصة جدارة

أعلن نظام جدارة عن عددا من الإدارات التعليمية المستهدفة في الوظائف التعليمية وهي الرياض والزلفي والمجمعة والعلا ومحايل عسير والمخواة وحفر الباطن وعفيف وشقراء وظهرات الجنوب وبيشة وتبوك وجازان وحائل والمنطقة الشرقية ورجال ألمع والغاط وعسير والأفلاح والجوف والحوطه والحريق والخرج والرس وسراة عبيدة والحدود الشمالية والقريات والمذنب والطائف والمدينة المنورة والباحة والقويعية والليث ومكة المكرمة والأحساء ووادي الدواسر والقصيم ونجران وينبع والمهد.

منصة جدارة للوظائف
منصة جدارة ومسار للوظائف التعليمية

خطوات ورابط نتائج الوظائف التعليمية 1444 نظام جدارة

يمكن التقديم في الوظائف التعليمية من خلال نظام جدارة من خلال عدة خطوات.

  • الدخول على منصة جدارة أو منصة مسار.
  • تسجيل الدخول من خلال إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد وكود التحقق.
  • إختيار عبارة أرغب بالتقديم على وظائف جدارة.
  • إدخال البيانات.
  • تحديد الوظيفة.
  • قراءة الشروط.
  • إدخال البيانات وإرفاق الأوراق المطلوبة.
  • تسجيل الطلب.
منصة جداره
وزارة التعليم وظائف جداره التعليمية

يذكر أن وزارة التعليم السعودية قد فتحت باب التقديم في وظائف جدارة، حيث يبدأ تلقي الطلبات يوم الأحد في التاسعة صباحا وحتى السابع من أغسطس.

تغيير جدارة إلى مسار بالنسبة لحديثي التخرج

يذكر أن منصة جدارة أعلنت تغيير إسم المنصة من نظام جدارة إلى منصة مسار الإلكترونية للتوظيف.

الشروط اللازمة في الوظائف التعليمية 1444 جدارة

حددت وزارة التعليم عددا من الشروط الواجب توافرها وهي:

  • حصول المتقدم على شهادة جامعية في التخصص.
  • تحقيق الضوابط المهنية والشروط اللازمة من أجل مزاولة المهنة.
  • يجب التأكد من تفعيل الحساب على جدارة بشكل دائم شهريا والتأكد من إكتماله من خلال رابط جدارة.
  • يذكر أن وزارة التعليم تسعى إلى توفير عددا من الوظائف التعليمية، وتصل عدد الوظائف التعليمية من جدارة إلى 11 ألف وظيفة لكل الوظائف التعليمية وهي فرصة جيدة لكل الخريجين.

يذكر أن عدد الوظائف المعلنة من جانب جداره تفوق 11 ألف وظيفة لكل المتقدمين في مختلف التخصصات المختلفة لكل المعلمين المطلوبين فيما يخص الوظائف التعليمية في جداره، الجدير بالذكر أن منصه جداره كانت قد حددت مجموعة من الشروط المطلوبة من أجل التسجيل في جداره التابعة لوزارة التعليم في وظائف جداره وزارة التعليم السعودية وسط الحرص الشديد على تأهيل كل المتقدمين والمقبولين بشكل كبير.

كانت وزارة التعليم قد أكدت أن مسمى منصة جداره صارت منصة مسار وأكدت على أهمية الحصول على الرخصة المهنية والتي تضمن التعيين في وظائف التعليم والخاصة بوظائف وزارة التعليم السعودية التابعة لمنصه جداره بشكل كبير خاصة وأن عدد إحدى عشر ألف وظيفة تعد من أكبر الوظائف التي يتم الإعلان عنها من وزارة التعليم السعودية لكل السعوديين من الحاصلين على مؤهلات تربوية.

الجدير بالذكر أن منصه جداره تحولت لتكون منصه مسار هذه المرة، وتعد منصة جداره واحدة من أهم المنصات والمعنية بالوظائف التعليمية وخاصة بالنسبة لوظائف المعلمين، حيث تطلب وزارة التعليم السعودية سنويا العديد من الوظائف التعليمية وخاصة في مجالات مختلفة وجاء عدد 11 ألف وظيفة مطلوبة من وزارة التعليم لتعد الأكبر خلال تلك الفترة بالنسبة للوظائف التعليمية من جداره.

يذكر أن الوظائف التعليمية من منصه جداره أو المعروفة بمنصة مساء هي الأكبر هذه المرة خاصة وأن الوظائف التعليمية من منصه جداره تعد الأقوى لكل المتقدمين وخاصة في تخصصات الرياضيات والإنجليزي وغيرها من التخصصات والمطلوبة في كل الإدارات التعليمية، ويبدأ التقديم الأحد ولمدة سبعة أيام، لذا ينصح الجميع بضرورة التقديم خلال الفترة المحددة من أجل الفوز بأي من الوظائف التعليمية من جداره.

التقديم على وظائف جداره الوظائف التعليمية يبدأ اليوم الأحد

بدأ التقديم في وظائف جداره اليوم الأحد، حيث فتحت وزارة التعليم اليوم التقديم على 11547 وظيفة تعليمية بنظام التعاقد الرسمي على رتبة معلم ممارس للعام الدراسي 1444، ويستمر التقديم من اليوم الأحد وحتى السابع من أغسطس عبر جداره في التخصصات المختلفة وأهمها الرياضيات واللغة الإنجليزية لسد الإحتياج الوظيفي في تلك الوظائف التعليمية.

يذكر أن منصة مسار قد فتحت موقعها أمام المتقدمين من أجل التقدم في وظائف التعليم والمنتظر التقديم خلالها لمدة سبعة أيام وسط حالة من الترقب بين أوساط المتقدمين في التخصصات المختلفة وخاصة الرياضيات واللغة الإنجليزية في الوظائف التعليمية المختلفة، خاصة وأن منصة مسار واحدة من المنصات الهامة في منصة مسار في وظائف التعليم المختلفة للوظائف المختلفة.

تتواصل اليوم الإثنين أعمال التقديم على الوظائف التعليمية 1444 التابعة لمنصة جداره ومسار، حيث يواصل المتقدمون للوظائف التقديم في الوظائف التعليمية في مختلف التخصصات المطلوبة ولمدة سبعة أيام ولحين إنتهاء أعمال التقديم وبعدها سيتم إعلان نتيجة الوظائف التعليمية مع منتصف الشهر الجاري في أغسطس لإعلان المقبولين في الوظائف التعليمية.

يذكر أن منصة جداره تدعم وظائف التعليم 1444 في وظائف المعلمين في الوظائف التعليمية المختلفة خاصة وأن التقديم في الوظائف التعليمية مستمرة ومتواصلة في وظائف التعليم لكل المتقدمين في الوظائف التعليمية وخاصة اللغة الإنجليزية والرياضيات وغيرها من التخصصات المختلفة في وظائف التعليم لكل الوظائف عبر جداره خاصة وأن منصة جداره واحدة من المنصات الهامة لتقديم الوظائف التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *