“كود مباشر” موقع نتائج التوجيهي 2022 فلسطين 68.12% نتيجة الثانوية العامة عبر وزارة التربية والتعليم العالي

“كود مباشر” موقع نتائج التوجيهي 2022 فلسطين 68.12% نتيجة الثانوية العامة عبر وزارة التربية والتعليم العالي

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية عبر موقعها الرسمي على فيس بوك، عن تفعيل موقع نتائج التوجيهي 2022 فلسطين الدورة الأولى، اليوم السبت الموافق 30 يوليو وقالت أن السيد وزير التربية والتعليم العالي مروان عوراتي، سيعقد مؤتمر صحفي في التاسعة من صباح اليوم ليعلن كافة تفاصيل النتيجة، من نسبة النجاح العامة في كطل شعبة على حدا وكذالك النسبة العامة للنجاح بصفة عامة، ثم بعد ذالك يتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية العامة في كل شعبة، وبعدها تطلق النتيجة عبر الرابط المحدث لوزارة التربية والتعليم العالي حتى يتمكن الطلاب من الدخول وتسجيل البيانات الشخصية المطلوبة وأستخرج النتيجة إلكترونياً.

موقع نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

نتيجة توجيهي فلسطين 2022
أدخل رقم الجلوس:

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، أن كشف العلامات سيكون متوفر بالمدارس غداً ألأحد منذ الصباح، ومن يرغب في الحصول عليه التوجه إلي المدرسة برقم الجلوس لاستلامه، واليوم السبت للإستعلام الإلكتروني فقط وفيما يلي طريقة الحصول على النتائج بسهولة، عبر الموقع الرسمي للوزارة وتمنت الوزارة النجاح للطلاب في الشهادة الثانوية العامة.

نتائج التوجيهي فلسطين
نتائج التوجيهي فلسطين

نسبة النجاح الرسمية لشهادة الثانوية العامة الفلسطينية

أعلنت منذ قليل النسبة العامة للنجاح في توجيهي فلسطين وجاءت 68.12% وأعلن ألأسماء الطلاب الأوائل وحصل 5 طلاب على نسبة نجاح 99.7% وهم “أنس نبيل الحرزان من شرق غزة/ حلا عبد الله/ زيد عبد الحميد/ مروة محمد عبد الحميد عيسى/ بينما الخامس الطالب أنس محمد حصل على نسبة 99.6% وهي نفس نسبة الطالب أيهم محمد/ والطالبة بيان صلاح حسن شحاته/ حسام سعيد.

التوائم الأربعة المتفوقون
التوائم الأربعة المتفوقون

هنأت وزارة التربية والتعليم العالي الطلاب الناجحين في الدورة الأولى لشهادة الثانوية العامة 2022، وتمنت التوفيق للطلاب الذين لم يوفقوا والراغبين في تحسين مجموعهم، وكانت الوزارة قد نشرت موعد امتحان الدور الثاني للطلاب وهو يوم 8 أغسطس القادم، وقالت أن نفس الشروط والضوابط التي طبقت في الدورة الأولى سوف تتبع في الدورة الثانية أغسطس القادم.

نتيجة التوجيهي 2022 فلسطين

أعلن محمد عواد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بالوزارة، أن ألية الإستعلام عن نتائج توجيهي فلسطين الدورة الأولى كما هو متبع في الأعوام السابقة، سيكون إلكتروني من خلال موقع الوزارة وتسجيل الاسم ورقم الجلوس المكون من 6 أغي 8 أرقم، وكذالك يمكن الإستعلام عن طريق رسائل sms عبر شركتي جوال أو وطنية، وبالنسبة لطلاب الراغبين في الحصول على كشف بالعلامات، يمكنهم الذهاب إلي مقار مدارسهم في اليوم التالي لإعلان النتيجة والحصول عليه.

نتائج-التوجيهي-2022
نتائج-التوجيهي-2022

عداد تنازلي لموعد إعلان النتيجة

نتيجة الثانوية العامة الدورة الأولى

الاستنفار العام قبل إعلان نتائج التوجيهي
الاستنفار العام قبل إعلان نتائج التوجيهي

أعلنت الشرطة في قطاع غزة حالة الاستنفار العام لضبط أي حالة من حالات إطلاق النار المصاحبة لإعلان نتائج الثانوية العامة، ودعت الشرطة عن طريق مدير عام إدارة المباحث العامة العميد نهاد الجعبري، المواطنين الاتصال بالشرطة على رقم 100 أو الاتصال على رقم 109 الخاص بالعمليات المركزية بوزارة الداخلية، للإبلاغ عن أي حالة لإطلاق النار للتعامل معها مباشراً.

موقع نتيجة التوجيهي 2022 فلسطين

  • الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية moe.gov.ps.
  • أو الدخول المباشر على موقع نتائج التوجيهي psge.ps.
  • النقر على زر نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى.
  • تسجيل رقم الجلوس المكون من 6 إلي 8 أرقام.
  • الضغط على زر بحث لتظهر النتيجة في الحال.

أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية العامة 2022

أسماء الطلبة الأوائل
أسماء الطلبة الأوائل
نتائج الثانوية 2022 الدورة الأولى
نتائج الثانوية 2022 الدورة الأولى

وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية

أعلنت الوزارة أنه تقدم هذا العام لامتحان التوجيهي نحو 87 ألف و 228 طالب وطالبة، من داخل فلسطين وفي الشتات، موزعين على أقسام العلمي/ الأدبي/ ريادة الأعمال/ الفرع الصناعي/ الفندقي/ الاقتصاد المنزلي، وقالت أن الطلاب أدوا الامتحانات في جو أمن وسط ظروف ملائمة، واليوم هو الحصاد لعام من التعب والمذاكرة وتمنت التوفيق لجميع الطلاب.

رابط وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية

طلابنا الأعزاء الباحثين عن النتيجة أعلنت يمكنكم الآن الدخول على الموقع بسهولة، بعد أن خف الضغط عليه والذي أدى إلي حدوث عطل مفاجأة، والآن الموقع يعمل بكفاءة كبيرة ومن لم يحصل على نتيجته يمكنه الحصول عليها الآن.

حالة من البحث المكثف بصورة ملحوظة على موقع نتائج شهادة الثانوية العامة الفلسطينية 2022.

فمع إعلان النتيجة شهد الموقع ضغط كبير مما أدي لتأخر فتحه لحظات.

ولكن الآن يعمل الرابط بصورة طبيعية ويستطيع الطلاب الحصول على النتائج بسهولة.

ونتقدم بخالص التهاني للطلبه الناجحين، حيث ستبدأ مرحله جديده وهي بدأ التقديم للجامعات وتحديد الرغبات في الدخول للجامعة والكلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *