شروط تقسيط المخالفات المرورية في إمارة أبوظبي والأوراق المطلوبة لتقسيط المخالفات المرورية

شروط تقسيط المخالفات المرورية في إمارة أبوظبي والأوراق المطلوبة لتقسيط المخالفات المرورية

شروط خدمة طلب تقسيط المخالفات المرورية في أبو ظبي, هناك العديد من الأشخاص الذين يرتكبون الكثير من المخالفات المرورية في إمارة أبو ظبي الإماراتية, وقد تكون من بين هذه المخالفات المرورية مخالفات ذات قيمة كبيرة, مما يجعل أصحاب المركبات هذه لا يقدرون علي دفعها مره واحده, ليقوم موقع شرطة أبو ظبي بتوفير خدمة إلكترونية لكل هؤلاء الأشخاص تمكنهم من تقسيط المخالفات المرورية, وذلك من خلال التقدم بطلب إلي شرطة أبو ظبي, وتقدم شرطة أبو ظبي بعض الخدمات الإلكترونية التي تجعل من الحصول عليها طريقة بسيطة, ووضعت شرطة أبو ظبي شروط لبيان هل يمكن تقسيط هذه المخالفات المرورية أم لا يمكن أن بتقسيطها.

شروط تقسيط المخالفات المرورية في إمارة أبو ظبي

إذا كنت من الأشخاص الذين يملكون مركبات وقاموا بافتعال بعض المخالفات ذات القيمة الكبيرة, فيمكنهم أن يطلع عالي هذه الشروط ليعلم ما إذا كان يستطيع تقسيط هذه المخالفات أم لا.

  1. أن تكون البطاقة الائتمانية التي يملكها مرتكب المخالفة المرور صادرة من احدي البنوك التي تعتمدها شرطة أبو ظبي.
  2. أن يذهب مرتكب المخالفة المرور إلي شرطة أبو ظبي أو من ينوب عنه بوكالة رسمية.
  3. أن يتم التواصل مع المصارف أو خلال أسبوعين من تاريخ الدفع لاستلام إيصال الدفع.
  4. إذا تم الدفع من خلال احدي منافذ القيادة العامة لشرطة أبو ظبي فيجب أن تتوفر بالمخالفة هذه بعض الشروط وهي ( أن تكون المخالفات أكثر من مختلفتين- أن تكون قيمة المخالفات المرورية التي تم توقيعها علي المركبة تتجاوز قيمتها الألفين درهم إماراتي- أن يقوم صاحب المركبة بدفع علي الأقل خمسين بالمائة من قيمة المخالفات- وأن يتم تقسيط باقي المبلغ علي مدة تكون أقصاها سنة, يتم تطبيق الشروط والأحكام علي كل مركبة علي حدا).

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول علي خدمة تقسيط المخالفات المرورية

  • عند الذهاب إلي مقر شرطة أبو ظبي لكي يحصل الشخص علي خدمة تقسيط المخالفات المرورية الموقعة علي المركبة لابد أن يقوم صاحب المركبة بإحضار معه البطاقة الائتمانية الصادرة من احدي البنوك المعتمدة من شرطة أبو ظبي, وكذلك بطاقة الهوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *