ابيض ومنور زى الشمعة.. تنظيف الحمام من الاصفرار والأوساخ وسواد فواصل السيراميك بالخلطة القنبلة الرائعة هتفور كل الاوساخ فى دقيقتين

ابيض ومنور زى الشمعة.. تنظيف الحمام من الاصفرار والأوساخ وسواد فواصل السيراميك بالخلطة القنبلة الرائعة هتفور كل الاوساخ فى دقيقتين

ابيض ومنور زى الشمعة.. تنظيف الحمام من الاصفرار ، تنظيف الحمام من الاصفرار من المهمات التي يجب أن تكوني حذرة أثناء القيام بها، فالأمر قد يصبح جد خطير، وهو ليس سهلًا في الحقيقة أن تتخلصي من تلك المشكلة، ولكن كما تعلمين فهناك بضعة منتجات قد تفيد في حل تلك المشكلة، ولكنها تكلف الكثير، كما قد لا تؤتي النتائج المطلوبة بالفعل، ولذلك سنقدم لك عدة طرق للتخلص من المشكلة، وفي أقل وقت ممكن.

ابيض ومنور زى الشمعة.. تنظيف الحمام من الاصفرار

إن كنت قررت استخدام المنتجات المباعة بالرغم من سميتها فيجب أن تحتاطي كل الحيطة عند استخدامها، لأنها تضر جلدك إن لمسته وقد تقتلك إن خلطتها مع مواد أخرى خاصةً الكلور، لذلك اتبعي ما كُتب عليها من تعليمات بعناية وتركيز.

أما إن كنت تفضلين اللجوء للطرق الآمنة فأنت بين أيد أمينة، لأننا جمعنا لك بضعة مكونات تقدم لك حمامًا لامعًا ذي رائحة عطرة في أقل وقت ممكن وبدون مواد سامة تضرك وتضر أسرتك.

تنظيف الحمام بالخل الأبيض

الخل من المنظفات القوية، وهو يخلصك من الروائح الكريهة، كما أنه يعمل كمطهر فعال ضد الجراثيم، لذلك عليك باقتناؤه دائمًا واستخدامه في التنظيف والتطهير خاصة في الحمام.

لن تحتاجي سوى ماء دافئ مع بخاخ، ويُضاف الخل بحيث يكون بنفس قدر الماء أو زائدًا عليه، ويرش على الحمام والأماكن المطلوب تنظيفها، ثم يتم غسيل الأوساخ إما بالسلك أو الفرشاة.

يمكنك استخدام الخل حتى في المرحاض وعلى السيراميك والبانيو والأحواض، فهو آمن تمامًا وستتخلصي معه من البقع بسهولة تامة.

تنظيف الحمام بالخل والكربونات

الكربونات حينما يتم خلطها بالخل تُحدث فوران قادر على تخليصك من أي بقعة، لذلك يعتبر مزيج الخل والكربونات من أقوى المنظفات التي تخلصك من البقع في الحمام بوجه عام.

  • ستأخذي بعض الماء الدافئ في بخاخ، وتضيفي مقدار مضاعف من الخل عليه، وتبدأي برش الحمام بها.
  • افركي الحمام بالسلك أو الفرشاة لتنظيفه، ومن ثم تحري مواضع البقع، وخذي كربونات واعجنيها بالماء الدافئ ووزعي العجين على الأوساخ.
  • يمكنك تركها كما هي طيلة الليل لنتائج أفضل، وفي الصباح اغسلي موضع البقع، ولن تجديها مرة أخرى.

تنظيف الحمام من الاصفرار بالكوكاكولا

بالرغم من أنها معلومة قد تكون مفاجئة لك إلا أن الكوكاكولا يمكنه تخليصك من أوساخ صعبة كثيرة، خاصةً المتواجدة في الحمام، لذا فقط اسكبي المشروب على البقعة، ودعيها حتى اليوم التالي ثم افركي بالفرشاة أو السلك كما اعتدتِ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *