“مشروبات التخسيس السريع” أفضل 5 مشروبات للتخلص من الكرش نهائيا

“مشروبات التخسيس السريع” أفضل 5 مشروبات للتخلص من الكرش نهائيا

الدهون المتراكمة في البطن او الكرش مشكلة كبيرة لكثير من الاشخاص ويعاني منها الشباب وكبار السن بالإضافة الى ان شكله يزعج البعض الا انه ايضا يسبب مشاكل صحية كثيرة فيجب التخلص منه للاستمتاع بصحة جيدة في هذا المقال سنعرض لكم بعض الطرق الطبيعية للتخلص من الكرش نهائيا.

 خلطات الشاي الاخضر للتخلص من الكرش:

الخلطة الاولى: نحضر وعاء على النار ونضع بع كوب من الماء ونضيف ملعقتان من الشاي الاخضر وملعقتان نعناع وملعقتان من الزنجبيل المطحون ونتركه على نار هادئة لمدة ربع ساعة او حتى الغليان ونشرب هذا الخليط يوميا في الصباح قبل تناول الافطار.

الخلطة الثانية: نحضر وعاء على نار متوسطة نضع فيه كوب ماء وملعقة كبيرة من الشاي الاخضر وملعقة كبيرة كمون مطحون وملعقة كبيرة من النعناع المجفف وملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون وننتظر حتى تغلى جميع المكونات ونشرب هذا الخليط ثلاث مرات في اليوم قبل تناول الوجبات.

الخلطة الثالثة: نخلط ملعقتين من الشاي الاخضر مع ملعقة من الزعتر المجفف وملعقة من القرفة المطحونة وملعقة من الكمون ونصف ملعقة من خل التفاح ونخلطهم جيدا حتى نحصل على خليط متماسك ثم نقوم بتقطيعه الى قطع صغيرة ويمكن تناول ثلاث قطع يوميا قبل تناول الوجبات وبعدها شرب كوب من الماء الدافئ.

خلطات الزعتر للتخلص من الكرش:

الخلطة الاولى: نحضر وعاء به ماء ونضعه على نار هادئة ونضع به ملعقة كبيرة من الزعتر مع ملعقة كبيرة من الروز ماري وملعقة كبيرة من البابونج وننتظر حتى تمام الغليان ونرفعه من على النار ونتناول هذا الخليط ثلاث مرات يوميا قبل الوجبات.

الخلطة الثانية: نحضر وعاء به ماء ونضع القليل من الزعتر وننتظر حتى الغليان ثم نرفعه من على النار ونضعه في الخلاط الكهربائي ونضع معه كوب من البرتقال ويخلط جيدا ثم نشرب هذا الخليط مرتين يوميا صباحا ومساء.

الخلطة الثالثة: نحضر وعاء به ماء ونضع فيه ملعقتان من الزعتر وبودرة البصل ونتركه لمدة ساعة بعد ذلك نضع الخليط على نار هادئة ونتركه حتى الغليان ثم نتناول هذا المشروب ثلاث مرات يوميا قبل تناول الوجبات.

نصائح لعدم ظهور الكرش:

  • الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة نهائيا.
  • تناول الأطعمة المسلوقة بكميات كبيرة.
  • ممارسة الرياضة يوميا لمدة ساعة.
  • شرب الماء بكميات كبيرة.

 

 

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *