“بالرابط شغال” الازهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2022 natiga.azhar.eg

“بالرابط شغال” الازهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2022 natiga.azhar.eg

نتعرف على الازهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية، حيث يبحث الطلاب والطالبات في خلال هذه الدقائق بشكل كبير جدا عن نتائج الشهادة الثانوية الازهرية، وخاصة بعد الإعلان أن النتائج ستظهر في في ساعة الثانية ظهرا، ويواجه الطلاب مشاكل في الدخول إلى الموقع نظرا للضغط الشديد على موقع النتيجة، وسنتابع معكم في هذا المقال الخطوات اللازمة منكم حتى تستطيعوا الدخول إلى رابط موقع بوابة الازهر الشريف الإلكترونية، واستخراج نتائج طلاب الصف الثالث الثانوي الازهري، فتابعوا معنا في ثقفني حتى النهاية.

الازهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية
الازهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية

مؤتمر شيخ الأزهر اليوم

وسيتم عمل مؤتمر بعد قليل يترأسه فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب وأيضا وكيل الازهر محمد الضويني، حيث يعتمد نتائج الثانوية الأزهرية، وبعد المؤتمر أو أثنائه سيكون متاح للطالب معرفة النتيجة الخاصة به عبر الموقع الإلكتروني المخصص للنتائج في بوابة الازهر الإلكترونية ككل عام، وهذا برقم الجلوس أو بالرقم القومي او جواز السفر لغير المصريين.

وتم الإعلان بالفعل في يوم أمس الاربعاء الموافق 28 يوليو 2022، عن اسماء اوائل الطلاب في كافة فروع الثانوية الازهرية، وقد اتصل بهم شيخ الازهر أحمد الطيب هاتفيا لتهئتهم، ويتبقى باقي الطلاب الذي نتمنى لهم النجاح والتوفيق، وأن يكون اليوم يوما سعيدا عليهم وعلى أهاليهم بإذن الله.

الازهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية

ويمكنكم الدخول إلى موقع الازهر الشريف بشكل إلكتروني باستخدام الموبايل أو جهاز كمبيوتر ونفضل أن تسخدموا الخيار الثاني، والدخول إلى الموقع ومعرفة نتيجة امتحانات الدور الاول بالصف الثالث الثانوي الازهري، حيث يتيح خدمة الاستعلام عن النتائج وهذا سواء بالرقم القومي أو رقم الجلوس أو حتى رقم الجواز للقادمين من الخارج.

رابط بوابة الازهر الكترونية

وانتظر الطلاب والطالبات ساعات طويلة على ظهور تلك النتائج، والتي تحدد وبنسبة كبيرة شكل مستقبل الطالب التعليمي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها في موعد الساعة 2 ظهرا بتوقيت القاهرة، ولكن لم يواجه الطلاب الكثير من المشاكل في الدخول إلى الموقع، وهذا يعود إلى الضغط المتزايد عليه، فتابعوا معنا لتتعرفوا على طريقة الدخول azhar eg.

  • اذهب إلى موقع النتيجة الازهريه للازهر natiga.azhar.eg.
  • اذا لم يفتح معك الموقع قم بالضغط على زر reload حتى يفتح الموقع معك.
  • بعد أن يفتح الموقع اكتب الرقم القومي الخاصة بك في الخانة المخصصة.
  • بعدها اضغط على ايقونة بحث.
  • تظهر لك النتيجة.

وقد تم التنويه إلى أن هذه النتيجة استرشادية فقط، وفي حالة اذا رغب الطالب في معرفة النتائج الخاصة به بالتفصيل يقوم بعمل مراجعة المعهد وهذا بعد يومين من إعلان النتيجة حيث تتوفر كشوف الدرجات، ونبارك للطلاب الناجحين، وقد تابعنا معكم رابط التقديم في الكليات العسكرية، والتي تم فتح التقديم لطلاب الازهر للعام 2022.

ولم يتم الاعلان في الموقع عن طريقة لاستخراج النتيجة بالاسم، وهذه مجرد شائعة تم تداولها في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم توفير رابط للاستخراج برقم الجلوس بعد قليل، فتابعوا معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *