عروض بنده على مستحضرات العناية الشخصية Panda واحدة عليك والتانية مجاناً

عروض بنده على مستحضرات العناية الشخصية Panda واحدة عليك والتانية مجاناً

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى وأحدث عروض بنده على مستحضرات العناية الشخصية بجميع أنواعها Panda واحدة عليك والتانية مجاناً من أفضل الماركات المحلية والعالمية، حيث يعد ماركت بنده من أكبر وأفضل الماركتات التي تقدم أفضل السلع من ماركات مختلفة بأقوى العروض الحصرية في جميع الفروع، وسوف نوضح لكم تفاصيل العروض….

عروض بنده الصفحة الرئيسية في السعودية Panda Ksa

تنزيلات مميزة

تتوفر تخفيضات حصرية متنوعة لفترة محدودة جداً بجميع الفروع، ومنها: خصم خاص على سعر معجون الأسنان الترميم والحماية من سنسوداين لتبيض الأسنان الحساسة وللثة، وخصم آخر على سعر معجون أسنان اكسترا فريش من سنسوداين Sensodine، وتخفيض آخر على سعر معجون أسنان كولجيت وبرادونتكس لأسنان أكثر صحة، وخصم آخر على سعر معجون الأسنان الأحمر من كلوس أب Close up، وخصم آخر على سعر معجون الأسنان من سيجنال المتكامل، وتخفيض على سعر معجون أسنان سيجنال Signal المكافح للتسوس، وتخفيض آخر على سعر معجوم الاسنان المنعش من كولجيت فريش، وتخفيض آخر على سعر معجون أسنان توتال فيتامبن سي من كولجيت.

عروض بنده الأسبوعية من مجله بنده Panda

عروض بنده
خصومات خاصة

توجد عدة تخفيضات خاصة لفترة محدودة اليوم، ومنها: خصم خاص على سعر سيرب تجديد شباب البشرة من لوريال بالهايلرونيك أسيد، وخصم آخر على سعر العيدان القطنية من جونسونز، وتخفيض آخر على سعر منظف ماء المسيلير مزيل الماكياج من غارنيه، وخصم آخر على سعر الأقراص القطنية النقية من جونسونز، وتخفيض آخر على سعر مرطب الشفاه من هيمالايا.

عروض خاصة من بندة السعودية Panda Ksa

عروض حصرية

تتوفر بفروع بندة السعودية Panda Ksa عدة خصومات خاصة على أسعار: زيت العناية بالبشرة من بيو أوبيل، وخصم آخر منهم على سعر جلي المرطب من بيو أوبل، وتخفيض آخر على سعر الجل المرطب بالصبار المنعش من فازلين، وخصومات أخرى على أسعار كريمات الجسم من جيرمو فيفا، وتخفيضات أخرى على أسعار لوشن الجسم من دوف، وعلى سعر لوشن الحسم من نيفيا Nivia، وخصومات أخرى عديدة على أسعار بافي المنتجات السعودية للتجميل.

تخفيضات نهاية يوليو وبداية أغسطس من بندة

خصومات خاصة

تتوفر أيضاً عدة تخفيضات حصرية بداخل فروع بنده ماركت Panda market بمدن المملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم خاص على سعر مقشر الجسم من دوف Dove، وتخفيض آخر منهم على سعر سائل الاستحمام من دوف Dove، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى منهم على أسعار الكريم المرطب الابيض والوردي من دوف Dove، وخصومات أخرى على أسعار صابون ديتول.

خصومات لفترة محدودة اليوم ٢٩ يوليو

تنزيلات وخصومات خاصة جداً لفترة محدودة، ومن بينهم: خصم مميز على سعر عطر فا بالزبادي، وغيرهم من خصومات على أسعار فا بروائح أخرى، وتنزيلات أخرى على أسعار عطور لوكس Lux، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار عطور Love، وعروض أخرى على أسعار صابون لوكس Lux، وغيرهم من خصومات أخرى.

تنزيلات خاصة من بندة السعودية Panda Ksa offers

تنزيلات وخصومات

تنزيلات وخصومات أخرى بمختلف فروع بندة السعودية، ومنهم: خصم على سعر ناجت الدجاج الفاخر الحار من رضوى، وتخفيض آخر على سعر مفروم الدجاج من طيبة، وبرجر البهارات العربية من أمريكانا Americana، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار برجر الدجاج بالبقسماط من أمريكانا Americana، وخصومات على لحوم مجمدة أخرى.

خصومات وتخفيضات أخرى بكل الفروع

توجد أيضاً داخل فروع بندة السعودية عدة خصومات خاصة على أسعار: ويدجز بطاطس القلي من هوت آند كرسبي، وخصم آخر منهم على سعر بطاطس القلي من ديل مونتي، وعرض آخر منهم على سعر فيليه السمك من بونيتو، وعروض أخرى على أسعار فول الحب، والملوخية، والبسلة، وتخفيض آخر على سعر بطاطس ماكين.

خصومات وتخفيضات حصرية من بندة السعودية

تتوفر مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية بكافة فروع بندة السعودية، وتشمل: خصم خاص على سعر ساديا برجر الدجاج Sadia وبرجر اللحم البقري، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار البطاطس المقلية من ساديا، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار زينجر ستريبس من ساديا Sadia، وخصومات أخرى بالفروع على أسعار الخضروات المجمدة من ساديا.

تنزيلات خاصة لفروع بنده الأسبوعية

تخفيضات اليوم

تتوفر اليوم كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: ليفة الجسم من بندة، وخصم آخر على سعر ورق التنشيف للمطبخ من بندة، وعروض أخرى على أسعار مناديل الحمام من بندة، وخصم آخر على سعر السائل المطهر من بندة، وتخفيض آخر على سعر الصابون السائل لليدين من بندة، وخصومات أخرى بالفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *