موعد صرف الرواتب صفر توقيت صرف رواتب الموظفين وإيداعها بالمملكة لمدة عام كامل

موعد صرف الرواتب صفر توقيت صرف رواتب الموظفين وإيداعها بالمملكة لمدة عام كامل

موعد صرف الرواتب صفر ، نظام الرواتب الجديد هو واحد من أهم الاحداث التي تؤثر علي المواطن السعودي في بداية كل شهر ، حيث اعتمدت الحكومة السعودية في نظام الرواتب الجديد نظام أم القاري ، أو نظام الأبراج الشمسية كما يسمي، وفي بداية السنه الهجرية الجديدة ، فان المواطنين السعوديين الذين دفعوا المرتبات 1439 لشهر الصفر ، حيث تزامن بدء المرتبات ابتداء من شهر محرم أو وفقا لميزان المدفوعات مع شهر محرم.

وتجدر الاشاره إلى أن هذا النظام الجديد قد تلقي العديد من الآراء، بين المؤيدين والمعارضين، والتحديات الاقتصادية التي تواجه المملكة العربية السعودية، وفقاً لرؤيتها ل2030 جعل هذا القرار هو الحق، والبعض يعترض علي هذا القرار وهذا القرار لا يتطابق مع تواريخ العطلات والمناسبات.

موعد صرف الرواتب

موعد صرف الرواتب صفر

وسوف نعرض إليكم الان في موقعنا ثقفني جدول يوضح المواعيد الكاملة لصرف الرواتب للموظفين داخل المملكة العربية السعودية، والذي سوف نقوم بتوضيحة الان أسفل المقالة، ليتفهم الجميع المواعيد لصرف الرواتب في المملكة، وقد قامت مؤسسة النقد في المملكة العربية السعودية بتقديم موعد صرف الرواتب.

موعد صرف الرواتب صفر ، ومن المتوقع ان يدفع راتب شهر محرم في السابع من محرم وفقا للتواريخ المرفقة بالجدول أعلاه ، وننتظر معكم تاريخ الإعلان الرسمي من وزاره المالية ، الذي ستقررونه في غضون أيام قليله وسنتابع تواريخ التبادل وجميع التحديثات من خلال قسم الاخبار السعودي من خلال موقعنا ، وقد ينتظر معظم المواطنين في بداية السنه الهجرية الجديدة تاريخ دفع المكافاه السنوية ، حيث يتحدث العديد عن من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية مثل تويتر وألفيس بوك.

إقراً أيضاً : توقيت نزول الرواتب

موعد صرف الرواتب

وفي السياق نفسه ، بلغت الميزانية الجديدة 322 مليون ريال سعودي، وهي جميعها تحاول وزاره المالية تحقيقها للمواطنين وتنفيذ رؤية المملكة في جداول المرتبات 1439.

موعد نزول رواتب شهر صفر – برج العقرب

ستدفع الحكومة رواتب شهر الصفر في الثامن من شهر صفر 1439 ، وهذا يأتي وفقا لتوقيت دفع الرواتب في الأبراج ، وهذا يأتي بعد أن وجهت الحكومة السعودية جميع المصارف المحلية لدفع المرتبات في الخامس من كل برج، وسوف نتابع معكم كل ما هو جديد في صرف الرواتب ونوافيكم بجميع التحديثات اللازمة.

تحديث: سوف يتم وضع رواتب الشهر الماضي لعام 1439 بالبنوك غداً الجمعة الموافق السابع من شهر صفر لعام 2017، وهذا يأتى طبقاً للمواعيد المعلنة من قبل وزارة المالية في المملكة العربية السعودية، وسوف يتم صرف تلك الرواتب إعتماداً على الأبراج الشمسية، ولم يتبقى منذ الان على نزول الرواتب سوى يومين فقط لصرف رواتب عام 1439.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *