خلطة أسبوعية لتبييض البشرة وتوحيد لونها بمكونات طبيعية بسيطة

خلطة أسبوعية لتبييض البشرة وتوحيد لونها بمكونات طبيعية بسيطة

خلطة أسبوعية لتبييض البشرة وتوحيد لونها بمكونات طبيعية بسيطة، بعد تجربة الكثير من الكريمات غالية الثمن ووصفات تبييض البشرة، اجتمعت الكثير من الفتيات على أن الاكثار من وضع تلك المنتجات والوصفات قد يؤدي لنتيجة سلبية على المدى الطويل، وتوصلنا إلى أنه من الأفضل استخدامها عند اللزوم أو كل أسبوع على أقل تقدير. اليوم نقدم لكم أفضل وصفة تبييض للاستخدام كل 7 أيام مع نتائج ممتازة من حيث تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها.

خلطة لتبييض البشرة وتوحيد لونها

تحتوي الوصفة على العناصر الآتية:

  1. ملعقة كبيرة من الزبادى الطبيعي عالي الجودة. يعمل على ترطيب البشرة وإزالة التصبغات.
  2. نصف حبة من الليمون. أكبر مصدر لفيتامين سي العنصر الهام والضروري لبشرة نضرة ومتوهجة.
  3. ملعقة صغيرة من الترمس المطحون. يعمل كمقشر طبيعى للبشرة حيث بنظفها بعمق ويساعد على تفتيح لونها عدة درجات.

يتم وضع الزبادى فى وعاء مناسب لصنع الخلطة، ثم يتم إضافة الترمس المطحون مع عصير الليمون والدمج جيدا حتى نحصل على قوام كريمى. يمكننا إستخدام تلك الخلطة لتفتيح معظم أجزاء الجسم مع دورها الأساسي في تفتيح البشرة، حيث تستطيعين وضعها على منطقة الرقبة والمناطق الحساسة، بالإضافة إلى منطقة تحت الإبطين والركب والأكواع، ويمكننا استخدامها للجسم مرتين في الاسبوع بحيث يتم وضعها قبل الاستحمام.

تفتيح لون البشرة طبيعياً

قبل وضع الخلطة على بشرتك عليك تجهيزها لاستقبال الكريم، وذلك من خلال تنظيفها بالغسول المناسب لنوع البشرة ثم عمل اسكراب بسيط لإزالة خلايا الجلد الميتة. الخطوتين السابقتين هامتين جداً لتنشيط الدورة الدموية للبشرة وزيادة الفرصة للحصول على نتائج تفتيح أفضل. ولا ننسى أننا سنقوم بذلك مرة واحدة فقط كل أسبوع ولا يوجد تكاليف تقريباً لتحضير الخلطة. يتم تطبيق الماسك على البشرة وتركه لمدة لا تقل عن 15 دقيقة أو حتى يجف تماما إذا كانت درجة الحراة المحيطة مرفعة، ثم يتم إزالته بواسطة الماء البارد لغلق المسام. وللحصول على نتيجة مثالية لتفتيح البشرة والقضاء على أثار أشعة الشمس الضارة مثل التصبغات والبقع، عليك استعمال الخلطة السابقة كل أسبوع لمدة شهر على الأقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *