كريم طبيعي ليلي ضعيه قبل النوم للتخلص من عيوب البشرة وتجديد الشباب

كريم طبيعي ليلي ضعيه قبل النوم للتخلص من عيوب البشرة وتجديد الشباب

كريم طبيعي ليلي ضعيه قبل النوم للتخلص من عيوب البشرة وتجديد الشباب، تتعرض البشرة دوماً لعديد من مسببات التصبغات والتجاعيد؛ لذا فالاهتمام اليومي بالبشرة خاصة في فترة الليل يعد من أهم الأسباب التي تجعلها تبدو أصغر مهما تقدم العُمر، حيث تتقبل البشرة الروتين اليومي وتمتص فوائده بسهولة أكثر أثناء الليل. نقدم لكم اليوم أحد الكريمات الليلية المصنوعة من عناصر طبيعية بحيث يمكنك تحضيره بسهولة في منزلك، يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة وتفتيح لونها وتخليصها من المشاكل والعيوب.

كريم ليلي للتخلص من عيوب البشرة

يحتوى الكريم على المكونات التالية:

  1. ملعقة كبيرة من الفازلين الطبى أو الطبيعى.
  2. ملعقة كبيرة من ماء الورد.

الكريم تعتمد على مكونين فقط ولكنهما يعتبران من أساسيات العناية بالبشرة، فالفازلين يحتوي على عناصر طبيعية ضرورية لبشرة نضرة خالية من التجاعيد، كما أن له قدرة فائقة على ترطيب البشرة بعمق وتخليصها من الجفاف. أما ماء الورد فهو أحد أهم عناصر الجمال ومنح البشرة مظهر مشرق، وهو أحد العناصر التي لا غنى عنها في الروتين اليومى للبشرة، ومن فوائده أنه يعمل على تنظيف البشرة بعمق كما يساعد على تقليل التجاعيد وشد البشرة بفاعلية.

أفضل كريم ليلي بمكونات طبيعية

يتم وضع مقدار الفازلين فى وعاء ثم إذابته دون تسخين ( بدرجة حرارة الغرفة )، وذلك عن طريقة تحريكه داخل الوعاء بواسطة ملعقة خشبية صغيرة بحركات دائرية حتى يتم الحصول على ملمس لزج سائل إلى حد ما بعد ذلك يتم إضافة ماء الورد ثم المزج جيدا حتى تمام التجانس، هنا نلاحظ أننا قد حصلنا على كريم سائل نوعا ما ذو قوام شديد الليونة. يتم تطبيق الكريم ليلا قبل الخلود للنوم مباشرة على بشرة الوجه والجسم حسب الرغبة، ويُترك لصباح اليوم التالى ثم يتم غسل البشرة باستخدام الماء الفاتر.

هذا الكريم صالح للاستعمال اليومي فهو غير ضار ولا يحتوى على أي آثار جانبية، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وحتى الدهنية والمختلطة، كما أنه سريع الامتصاص ومتكامل الفوائد بالنسبة لمن تريد الحصول على بشرة نضرة لأطول وقت. يتم تطبيق الكريم يوميا وسنلاحظ النتيجة من الإسبوع الأول من تفتيح البشرة وتوحيد لونها وإزالة التصبغات. كما يمكن الإحتفاظ بالكريم في المبرد لمدة أربعة أسابيع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *