هيرجع جديد.. إزالة الدهون من المطبخ الخشب حتى لو متراكمة من سنين وحافظي على لونه ولمعته الأصلية

هيرجع جديد.. إزالة الدهون من المطبخ الخشب حتى لو متراكمة من سنين وحافظي على لونه ولمعته الأصلية

من الممكن أن تحتاج إزالة الدهون من المطبخ الخشب إلى مجهود كبير بسبب تراكم كميات الدهون في جميع جوانب المطبخ، فنحن نعرف أن المطبخ أو الأكثر عرضة للدهون والشحوم والزيوت بسبب الطبخ وغيره، كما أنه يصعب تنظيف هذه الأوساخ وقد تحتاج إلى طرق معينة من أجل التنظيف، وكل هذا وأكثر سوف نعرفك عليه اليوم من أجل تنظيف مطبخك بأفضل فعالية وجودة.

إزالة الدهون من المطبخ الخشب

يختلف المطبخ الخشب عن باقي أنواع المطابخ لأن الخشب تلتصق به الأوساخ بشكل أكبر من الألوميتال أو غيره، لذلك يكون من الصعب تنظيفه، ولكن سوف نذكر لك بعض الطرق الفعالة في تنظيف المطبخ الخشب بكل سهولة.

البيكنج صودا

إن البيكينج صودا من المواد الفعالة التي تعمل على إذابة الدهون وتفككها وتحويلها إلى جزيئات صغيرة، فبالتالي يصبح من السهل تنظيفها، ولذلك قومي بوضع كمية منه مع كمية من الصابون السائل في كمية من الماء، واستخدمي ليفة المواعين من خلال غمسها في المحلول ثم دعك المطبخ جيداً وسوف تجدين في النهاية كم هو نظيف ولامع.

الخل الأبيض

من المعروف عن الخل الأبيض أنه له مفعول سحري في التخلص من البقع المستعصية وإزالة الدهون والشحوم، كما أنه يعمل على التخلص من كافة البكتيريا والجراثيم التي تكون متراكمة في المطبخ، ولذلك اخلطي كمية من الخل مع كمية من كربونات الصوديوم واستخدمي هذا الخليط في تنظيف مطبخك الخشبي وسوف ترين الفرق بنفسك.

البوراكس

يتم وضع كميات متساوية من البوراكس والخل وكربونات الصوديوم في كمية من الماء ثم يتم استخدام هذا الخليط في التنظيف، فقط قم بوضع سلك المواعين في هذا المحلول وأبدأ في التنظيف به وستجد أن الدهون يتم إزالتها بكل سهولة.

كانت هذه أكثر الطرق الفعالة من أجل إزالة الدهون من المطبخ الخشب بكل سهولة دون الحاجة إلى الاتصال بشركات التنظيف أو دفع مبالغ كبيرة في المواد الكيميائية الجاهزة والتي ليس لديها تأثير فعال في التنظيف، ونتمنى أن نكون استطعنا إفادتك اليوم بقدر استطاعتنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *