سر ساحر.. إضافة القرنفل للشامبو تعرف على الفوائد الرهيبة للخلطة ستندمى أنك لم تعرفيها من قبل

سر ساحر.. إضافة القرنفل للشامبو تعرف على الفوائد الرهيبة للخلطة ستندمى أنك لم تعرفيها من قبل

ماذا يحدث عند إضافة القرنفل للشامبو؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال سطور المقال القادمة، إذ أن القرنفل من أهم الأعشاب التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تفيد الشعر، ودائمًا ما تحاول السيدات إضافة المواد المغذية للشعر على الشامبو وتستعمله لغسل الشعر لتطهره وتزيده حيوية وقوة، فإن كنت لن تفعل ذلك من قبل فبعد قراءتك لهذه السطور لن تتوقفي عن فعل ذلك ثانيةً.

إضافة القرنفل للشامبو

بعد أن تضيفي القرنفل إلى الشامبو الذي تستخدميه سوف تتمتعي بشعر نظيف وخال من المشاكل المختلفة، والتي من أهمها ما يلي:

التخلص من القشرة

إن وجود القشرة في الشعر يجعلك أكثر إحراجًا حينما يراه أحد، لذلك عليك بإضافة القليل من القرنفل مع الشامبو لتتخلصي منها نهائيًا، وذلك بسبب تواجد مضادات الفطريات والميكروبات التي تسبب ظهور القشرة في الشعر، كما أن القرنفل قادر على تخليصك من مشكلة الحكة التي تكون نتاج لمشكلة القشرة، لذلك عليك بإضافة ملعقة من زيت القرنفل على الشامبو المستخدم ويغسل الشعر بها، ثم يشطف ويجفف جيدًا ويستخدم باستمرار.

التخلص من الشيب

القرنفل من المواد التي تساعد في استعادة اللون الأصلي للشعر، فإذا كنت تعانين من مشكلة اللون الأبيض أو الرمادي في شعر سواء أكان بسبب العوامل الوراثية أو بسبب كبر السن، فالقرنفل سوف يجعلك تتخلص من ذلك لاحتوائه على مواد تحفز فروة الرأس على إنتاج صبغة الشعر الطبيعية. لذلك عليك مزج أربع ملاعق كبيرة مع الشامبو الذي تستخدمينه وتقومي بغسل شعرك جيدًا، ثم يغسل بالطريقة العادية. وعليك أن تستخدميه بصفة دائمة.

زيادة طول وكثافة الشعر

ضعي كمية مناسبة من زيت القرنفل مع الشامبو> واستخدميه لشعر أطفالك مرتين كل أسبوع إلى أن تلاحظي طول الشعر وكثافته. فهو يحفز فروة الرأس على إنبات الشعر. كما يساعد على قوته.

في نهاية مقال إضافة القرنفل للشامبو فقد وضحنا لكم أهم ثلاثة فوائد يستفيد منها الشعر بعد الاستخدام. كما عرضنا كيفية استخدامه من أجل الاستفادة من حل كل مشكلة من المشاكل التي عرضناها. لذلك عليك أن تستخدميه دومًا لتتمكني من حل مشاكل شعرك بسهولة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *