تعرف على اهم شروط تمويل الراجحى الشخصى وكيفية الحصول على تمويل الراجحى للسيارات

تعرف على اهم شروط تمويل الراجحى الشخصى وكيفية الحصول على تمويل الراجحى للسيارات

مصرف الراجحي من أهم وأكبر البنوك المصرفية داخل وخارج المملكة العربية السعودية وكذلك الشرق الاوسط . بنك الراجحي يوفر لمواطنيه السعوديين تمويلات متعددة ومنها تمويل الراجحي الشخصي والعقاري. وليس هذا فقط بل وايضا تمويلات للسيارات والعديد العديد من البرامج الخاصة بالتمويل وتنوعها . وتأتي جميع تلك التمويلات على راحة كافة المواطنين داخل المملكة . كما يقدم أيضا تسهيلات كثيرة للعملاء تناسب كافة احتياجاتهم الشخصية والاقتصادية . ومن أهم ما يمتاز به أن كافة التمويلات به  تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابطها . وذلك لان المعروف عن مصرف الراجحي منذ النشأة الاولى انه بنك اسلامي .  وايضا يتيح لك فترة سداد مرنة وسهلة وهامش ربحي بسيط وتنافسي ايضا . ويمكن التقديم من خلال الرابط الالكترونى الخاص بة ويصل فقط الى 30 دقيقة . او من خلال زيارة أقرب فرع من فروع مصرف الراجحى . من خلال موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام من خلال موقعنا موقع ثقفنى الشروط الخاصة للحصول على تمويل الراجحي الشخصي . وايضا كيفية الحصول على تمويل الراجحي للسيارات .

الشروط الخاصة بالحصول على تمويل الراجحي الشخصي

من أهم الشروط التى يجب على العميل اتباعها للحصول على التمويل الشخصى من مصرف الراجحى هى كالاتى :

  • أولا : يجب أن يكون  المتقدم من المواطنين السعوديين فقط ويكون من المقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا : إذا كان المتقدم موظفا فيجب ألا يزيد عمره عن 60 عاما . وبالنسبة للمواطن للمتقاعد يجب أن يبلغ عمره 70 عاما .
  • ثالثا : بالنسبة لراتب المواطن السعودى الموظف يجب ألا يقل الراتب الخاص بهم عن 2000 ريال . وبالنسبة للمتقدم للمتقاعد 1900 ريال و5000 ريال بالنسبة لراتب المتقدم الوافد .
  • رابعا : يمكن للعميل الحصول على حاسبة التمويل الشخصي .

تعرف على الحصول على تمويل الراجحي للسيارات

يمكن للمتقدم الحصول على السيارة التى يرغب بها وذلك من خلال التقسيط المريح او الايجار التمليكى . بنك الراجحي يقدم اكبر عدد من البرامج تتناسب مع جميع الافراد . في داخل المملكة العربية السعودية يوجد 11 معرض خاص بالسيارات . وهم منتشرين فى جميع انحاء المملكة ومن أهم برامج التمويل الخاص بالسيارات من مصرف الراجحى هى كالاتى :

  1. اولا : التمويل الخاص بشراء السيارات بالتقسيط المريح .
  2. ثانيا : التمويل الخاص الايجار التمليكى للسيارات .
  3. ثالثا : توجد عروض ومكافآت كثيرة مقدمة من مصرف الراجحى على السيارات .

اخيرا وضحنا لمتابعينا الكرام الشروط الخاصة بالحصول على تمويل الراجحي الشخصى . وكذلك كيفية الحصول على تمويل الراجحي السيارات . ونتمنى ان نكون وفقنا فى العرض على متابعينا الكرام وان تنال اعجابكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *