طريقة طرد الابراص من المنزل بمكونات طبيعية وغير مكلفة والنتيجة ممتازة

طريقة طرد الابراص من المنزل بمكونات طبيعية وغير مكلفة والنتيجة ممتازة

يعد البرص من أكثر الحشرات التي يمكن أن توجد في المنازل وتسبب الشعور بالانزعاج والاشمئزاز، كما أنه من الصعب التخلص من البرص بسهوله حتى إذا تم استخدام بعض المبيدات، فهو سريع الحركة ومن الصعب السيطرة عليه، لذلك قد جئنا ببعض الطرق الطبيعية التي من خلالها يمكن طرد البرص بشكل نهائي من المنزل وعدم رجوعة مرة أخرى بكل سهوله ودون أي أضرار أو سلبيات على صحة الأسرة.

الأبراص من أهم الحشرات التي يكره تواجدها الكثير من الناس، فهو من الحشرات المزعجة والضارة جدًا، لذلك سوف نوضح لكم الآن بعض المواد الطبيعية التي يرهب تواجدها البرص، و التي بمجرد وضعها في المنزل قد تكون سبب في طرد البرص نهائيًا وعدم عودته في المكان مرة أخرى، تابعونا الآن للتعرف عليها.

افضل الطرق لطرد الابراص من المنزل بكل سهولة

من الصعب التخلص والسيطرة على الابراص عند رؤيتها في المنزل، وذلك يرجع لعدة أسباب منها أن البرص سيع الحركة بشكل يصعب لأي شخص التخلص منه، كما أنه يمشي على الجدران وليس الأرض لذلك فمن الأفضل استخدام بعض الطرق التي تساعد في التخلص منه بكل سهولة ومن أهم هذه الطرق مايلي:

استخدام الشيح

الشيح من المواد التي يخاف منها الابراص وبمجرد رؤيته له يفر من المنزل تمامًا ولا يعود مرة اخرى، ولذلك يمكن القيام بوضع قطعة من القماش وبها كمية مناسبة من الشيح ثم ربط القماش وتركها في الأركان الخاصة بالمنزل.

استخدام البهارات للتخلص من الابراص

رائحة البهارات نفاذه ويكره الابراص استنشاقها فهي تزعجه لذلك يقوم بالهروب من أي مكان يوجد به البهارات مثل الفلفل الأسود، والقرفة والشطة، والقرنفل، بذلك يمكن رش بعض البهارات في أركان المنزل.

رش المياه المثلجة

المياه المثلجة لها القدرة على شل حركة البرص تمامًا فلا يقدر على التحرك إذا تم رش المياه المثلجة عليه، ولذلك يمكن وضع مياه مثلجة في بخاخ وتوجيه المياه على البرص أثناء سيره على الجدران، وسوف يتم توقف البرص، لذلك يمكن وضع البرص في علبه والقائه بعيدًا عن المنزل بدون إيذائه أو قتله.

استخدام أوراق النعناع

النعناع له رائحة مميزة تساعد في طرد الابراص من المنزل لذلك أم أن يتم وضع بعض أوراق النعناع الطازجة في الأركان، أو يتم زراعة النعناع في المنزل ووضعه في الشرفة وهذا يمنع دخول الكثير من الحشرات الى المنزل فالكثير من الحشرات يرهب رائحة النعناع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *