التخطي إلى المحتوى

نيوم ، مشروع نيوم السعودي التاريخ والمستقبل الجديد للمملكة العربية السعودية، أعلن عنه ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

نيوم

مشروع نيوم ، هو عبار عن وجهة حيوية جديدة تقع شمال غرب المملكة العربية السعودية، تسعي من خلاله المملكة لتصبح مكاناً يجمع أفضل العقول والشركات معاً، وهي مدينة تم تصميمها لكي تتفوق على المدن العالمية الكبرى من حيث القدرة التنافسية ونمط المعيشة والفرص الاقتصادية المميزة.

ما هو مشروع نيوم

بمساحة إجمالية تصل إلى 26,500 كم2، يقع مشروع نيوم السعودي، في شمال غرب المملكة وبالتحديد في البحر الأحمر، ويشتمل على أراضٍ داخل الحدود المصرية والأردنية، و يهدف مشروع نيوم إلي تعزيز فرص الاستثمار في الداخل بشكل مميز وفريد، ة للحد من تسرب الناتج المحلي الإجمالي، وذلك عبر إتاحة فرصة الاستثمار داخل المملكة لكل من يستثمر أمواله في الخارج.

مشروع نيوم السعودي

هذا ومن المتوقع إن بسهم نيوم بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة العربية السعودية، ولمزيد من المعلومات حول مشروع نيوم السعودي، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع نيوم : DISCOVERNEOM.COM.

موقع مدينة نيوم السعودية

مشروع نيوم هي مدينة خاصة ممتدة بين ثلاثة دول، السعودية ومصر والأردن، مصممة خصيصا لتكون وجهة حيوية جديدة تقع شمال غرب المملكة العربية السعودية.

شرح مصور لماذا يعني شعار نيوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.