أقوي الوصفات الطبيعية للتخلص نهائيا من شيب الشعر من منزلك

أقوي الوصفات الطبيعية للتخلص نهائيا من شيب الشعر من منزلك

الشعر الرمادي هو مجرد واحدة من المشاكل التي تحدث عندما تموت الخلايا الصبغية داخل شعرك هذه المشكلة منتشرة للغاية وتحدث في جميع أنحاء العالم على الرغم من وجود العديد من العلاجات للتخلص من الشيب، إلا أنها ليست جميعها مناسبة للجميع يجب أن تفكر مليًا قبل أن تقرر استخدام علاج للشعر الأبيض، ومعظم الناس غير قادرين على تغيير لون شعرهم، إذا كنت ترغبين في التخلص من الشيب ، فإن أفضل طريقة هي التوقف عن استخدام صبغات الشعر، حيث سيمنع هذا أي ضرر محتمل ناتج عن استخدام ألوان زائفة،الأمر الذي يستغرق وقتًا طويلاً ومؤلماً.

وصفة الشاي الاسود للتخلص من شيب الشعر

الشاي الأسود غني بمضادات الأكسدة ويحسن شعرك. يسمح بزيادة لون الشعر الغامق، وزيادة لمعانه وجعله يبدو أكثر صحة. الطريقة كالتالي: اغلي ملعقتين كبيرتين من الشاي الأسود في كوب من الماء الساخن لمدة 20 دقيقة حتى ينقع الخليط جيداً. ضعي المزيج جانبًا حتى يبرد نسكبه باردا على فروة الرأس ونتركه على الرأس لمدة ساعة ثم اشطفي شعرك بشامبو وبلسم لطيف خالٍ من الكبريتات.

أوراق الكاري للتخلص من شيب الشعر

يعتبر الكاري مصدرًا مغذيًا ومثاليًا للفيتامينات الضرورية لنمو الشعر الصحي. كما أن لها خصائص مضادة للالتهابات ، ومن المعروف أنها تقلل من تأثير الإجهاد التأكسدي والالتهاب على فروة الرأس، تخلصي من الشيب بطريقة سهلة، ومعها حفنة من أوراق الكاري، ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، اغلي أوراق الكاري في زيت جوز الهند للحصول على خليط الزبدة لمدة 15 دقيقة. دع الزيت يبرد. دلكي فروة رأسك بخليط الزيت ودلكي رأسك حتى أطراف شعرك لمدة 15 دقيقة. اتركي خليط الزيت على رأسك لمدة 30 دقيقة. اغسلي شعرك بشامبو خفيف خالي من الكبريتات واشطفيه بالبلسم إذا لزم الأمر. كرر الإجراء بانتظام 2-3 مرات في الأسبوع

أوراق الميرمية للتخلص من شيب الشعر

تعتبر أوراق المريمية مادة طبيعية للحفاظ على لون الشعر وتساعد على منع تساقط لون الشعر. يحتوي مستخلص أوراق المريمية على ما يصل إلى 40٪ من الساليسين، والذي له تأثيرات مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات، كما يعمل الساليسين على إبطاء عملية الشيخوخة تساعد أوراق المريمية على بقاء الشعر نابضًا بالحياة لفترة أطول، حتى لو كنت تقوم بصبغ شعرك بانتظام أو تستخدم علاجات أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *