وزارة التعليم السعودية.. إعلان نتيجة إجراءات النقل المطوّرة لشاغلي الوظائف التعليمية

وزارة التعليم السعودية.. إعلان نتيجة إجراءات النقل المطوّرة لشاغلي الوظائف التعليمية

قامت اليوم وزارة التربية والتعليم السعودية، مساء اليوم السبت بإصدار نتائج النقل الخارجي نتيجة إجراءات النقل لأكثر من 33900 معلم ومعلمة عبر نظام نور، وقد أفادت وزارة التربية والتعليم ، بما يتوافق مع أهدافها الإستراتيجية المتمثلة في توفير بيئة تعليمية مناسبة لموظفيها وتحقيق الاستقرار في التطوير المهني والوظيفي للمعلمين والمعلمات من أجل القيام بمهمتهم السامية والتي سيكون لها أثر إيجابي في التأثير على العملية التعليمية وخدمة مصلحة التعليم وقد أعلنت الوزارة اليوم، نتيجة لإجراءات التحويل المطورة، أن وزارة التربية والتعليم ستنفذ إجراء نقل جديد.

وزارة التعليم تعلن نتيجة إجراءات النقل المطوّرة لشاغلي الوظائف التعليمية

المواقف التعليمية للعام الدراسي 1443 هـ التي قامت على أسس ومبادئ لإشباع الطلب وتعظيم استثمار الكوادر البشرية وتشمل الحصيلة انتقال أكثر من 33900 معلم ومعلمة بين مناطق ومحافظات المملكة، يمثلون 39 بالمائة من المتقدمين للتوظيف التعليمي لعمليات التحويل. يتم نقل 80 بالمائة من المتقدمين للراغبين الأول والثاني ، وأكثر من 70 بالمائة من طلبات لم شمل الأسرة ، من أجل تحقيق الأمن المهني والوظيفي لهم.

تطويرات وزارة التربية والتعليم السعودي

ابتكرت وزارة التربية والتعليم أساليب تحويل متنوعة حققت عدة فوائد ومرونة وموضوعية في تناول المعايير الجديدة لاستثمار الكوادر التعليمية وذلك من أجل تلبية الحاجة التعليمية، وتعزيز مفهوم تكافؤ الفرص في نقل المستأجرين التعليمي، والقضاء على قوائم الانتظار المستخدمة في إجراءات وعمليات النقل السابقة وحماية حقوق المرشحين مع الاعتراف بالمعلمين ذوي الأداء العالي ومكافأتهم.

تشمل إجراءات التحويل المطورة لشاغلي الوظائف التعليمية تطوير عناصر التمايز بناءً على آليات مرنة تسمح للمتقدمين بتعديل رغباتهم ومنحهم نقاط ومزايا إضافية، ومنح نقاط لكل متقدم بناءً على خدمته، وكذلك تطوير درجة الأداء الوظيفي من خلال حساب متوسط ​​الأداء لعامين سابقين بدلاً من عام واحد مع إضافة الفرق.

إعلان نتيجة إجراءات النقل المطوّرة لشاغلي الوظائف التعليمية
إعلان نتيجة إجراءات النقل المطوّرة لشاغلي الوظائف التعليمية

رابط نظام نور

ومن اجل الدخول على موقع نظام نور للاستعلام عن نتائج النقل الخارجي اضغط على التالي “رابط دخول نظام نور

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *