عروض العثيم الأسبوعية 40% خصم حتى نهاية الاسبوع اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض العثيم الأسبوعية 40% خصم حتى نهاية الاسبوع اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض العثيم الأسبوعية، عروض العثيم السعودية مستمرة على مدار الشهر الحالي بخصومات كبيرة تصل إلى 50٪، وهذه الخصومات تتوفر على جميع السلع والمنتجات التي تعرضها شركة العثيم السعودية، ويستطيع العملاء شراء كافة احتياجاتهم من هايبر العثيم بالمملكة، ومن خلال موقعنا نحرص على تقديم كل ما هو جديد داخل فروع هايبر العثيم السعودية، وذلك من خلال عرض أسعار هذه المنتجات في هذه الفترة داخل أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية.

عروض العثيم الأسبوعية 50% خصم حتى نهاية الاسبوع اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض العثيم الأسبوعية

تقدم شركة العثيم أقوى الخصومات الحصرية داخل فروعها التي تجاوزت نحو ال 184 فرع حول المملكة العربية السعودية، ولقد أثبتت الشركة نجاح كبير وكفاءة متميزة يتزايد بشكل كبير مع تزايد الإقبال عليها من قبل العملاء، ولقد سعت الشركة منذ إصدارها لتحقيق نجاح كبير مقارنة بغيرها من الأسواق التجارية المنتشرة بالمملكة العربية السعودية، كما تتميز المنتجات التي توفرها أسواق العثيم السعودية بالجودة والكفاءة العالية، والتي يبحث عنها العميل في المقام الأول عند الشراء من الأسواق، بالإضافة إلى المواصفات القياسية التي تتمتع بها هذه المنتجات، الأمر الذي جعل أسواق العثيم من أكبر وأهم الأسواق التي تعمل بنظام التجزئة داخل أنحاء المملكة العربية السعودية.

تخفيضات مجلة العثيم الشهرية

  1. تنزيلات العثيم السعودية على آيس كريم من نوع كون زون فانيليا مقدار 2 لتر 35.95 ريال سعودي بدلاً من 57.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. خصومات هايبر العثيم السعودي على معجون الأسنان من نوع كولجيت توتال بالفحم مقدار العبوة 75 مللي بسعر وهمي 10.95 ريال سعودي بدلاً من 20.75 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تخفيضات مجلة العثيم السعودية على شوكولاتة لندت لندور بالحليب مقدار العبوة يصل إلى 200 جم 22.95 ريال سعودي بدلاً من 35.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات العثيم الشهرية

  1. تنزيلات أسواق العثيم على حلوى أوسكار جيلى مينى فواكه مقدار العبوة كيلو جرام بسعر خيالي يصل 18.95 ريال سعودي بدلاً من 22.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات أسواق العثيم الشهرية على حلوى بورقات أصابع مقدار العبوة 75 جرام بسعر مذهل 10.95 ريال سعودي بدلاً 17.85 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. عروض مجلة العثيم السعودية على حلوى من نوع روشن حليب بسعر لا يقاوم 22.95 ريال سعودي بدلاً من 26.50 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض العثيم المملكة العربية السعودية

  1. خصومات العثيم الشهرية السميد الخشن مقدار كيلو جرام يكون بسعر 4.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات العثيم اليوم الزبيب مقدار كيلو جرام يكون بسعر 13.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات العثيم اليومية سعر الكيلو جرام من القهوة البربرية العربية يكون 46.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. خصومات العثيم الأسبوعية الترمس الاسترالي العادي مقدار كيلو جرام يكون بسعر 7.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات العثيم الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *