التخطي إلى المحتوى

نتائج الامتحان الترشيحي للبكالوريا في سوريا ، وزارة التربية والتعليم السورية أعلنت خلال المؤتمر الصحفي عن نتائج سبر البكالوريا في سورية ، حيث يمكن لجميع الطلبة والطلبات السوريين في كل مكان الاستعلام عن نتائج الامتحان الترشيحي للشهادة الثانوية عن طريق البحث بالاسم أو رقم الاكتتاب وذلك من خلال كتابتهم بداخل القسم العلمي أو الأدبي بدخل البوابة الإلكترونية للموقع الرسمي لوزارة التربية السورية moed.gov.sy .

نتائج الامتحان الترشيحي للبكالوريا في سوريا

لجميع الطلبة والطلبات بجميع المحافظات السورية، يمكنكم معرفة النتائج من خلال الدخول على الرابط التالي نتائج الاختبار الترشيحي لطلاب البكالوريا ، وذلك للاطلاع على نتائج اختبار الترشيح للثانوية العامة في سوريا بكافة الأقسام التعليمية سواء كانت العلمية والأدبية .

نتائج سبر البكالوريا برقم الاكتتاب السورية

للاستعلام عن نتائج سبر البكالوريا وذلك من خلال الدخول على الرابط المباشر التالي نتائج سبر البكالوريا موقع وزارة التربية السورية تحميل النتائج الامتحانية ،  كما يمكنكم ترك رقم الاكتتاب واسم الطالب أو الطالبة واسم المحافظة والقسم التعليمي سواء كانت الشعبة العلمية أو الأدبية بالتعليقات وسوف نقوم بجلب لكم النتائج على الفور ، نتمنى لجميع الطلبة والطلبات النجاح والتفوق .

الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية

موقع الوزارة التابع للتربية والتعليم السورية تعد البوابة الإلكترونية الوحيدة والمعتمدة لمعرفة نتائج سبر المعلومات للبكالوريا في سوريا، كما يمكنكم تحميل أسماء الناجحين والراسبين مع توضيح مؤشرات النجاح بالنسبة المئوية وبيان بدرجات المواد التعليمية مفصلة لكل المواد الدراسية والمناهج التي وضعتها الوزارة لكافة الطلاب .

الموقع أعلاة يعتبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التعليم السوري، وكذلك باقي الروابط تقوم بتحويلك لمقالات اخري لمعرفتك بالنتائج بشكل مباشر ، تتمني أدارة موقعنا لكافة الطلاب النجاح والتفوق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.