تصغير الأنف بملعقة زنجبيل واحدة وبدون جراحة

تصغير الأنف بملعقة زنجبيل واحدة وبدون جراحة

يعتبر تقليص الأنف بالزنجبيل من الطرق الفعالة لعلاج لحمي الأنف. هذه الطريقة لها تعليماتها الخاصة التي يجب القيام بها بشكل صحيح. كثير من الناس غير راضين عن شكل أنوفهم ويريدون أن تكون أنوفهم جيدة الشكل، لذلك يلجأون إلى عملية تجميل الأنف، والتي لها في حد ذاتها العديد من المضاعفات. أيضاً، الطرق الجراحية ليست فعالة جداً للأنوف اللحمية. يعتبر تقليص الأنف بالزنجبيل من العلاجات المنزلية لتقليص الأنف اللحمي الذي لا يسبب أي مضاعفات. في هذا المقال نناقش موضوع تصغير الأنف بالزنجبيل .

تصغير الأنف بالزنجبيل

لتقليص الأنف بالزنجبيل، يجب اتباع التعليمات أدناه بعناية لمعرفة تأثير هذه الطريقة.

  • الطريقة الأولى هي خلط الكمية المطلوبة من الزنجبيل مع الماء وتركه حتى يصبح عجينة، ثم وضع هذا المعجون على أنفك. اترك العجينة على الأنف لمدة خمس عشرة دقيقة ثم امسحها. إذا كان لديك حساسية من الزنجبيل أو بعد وضع معجون الزنجبيل على أنفك، تشعر بالحرقان، اغسل أنفك على الفور ولا تكرر هذه العملية.
  • الطريقة الثانية هي استخدام مزيج من خل التفاح ومعجون الأسنان والزنجبيل لجعل الأنف أصغر. لهذا، يجب خلط ملعقة صغيرة من معجون الأسنان مع ملعقة صغيرة من الزنجبيل وملعقة كبيرة من خل التفاح. قبل وضع هذا الخليط على أنفك، اغسل أنفك أولاً بالماء والصابون النظيفين، ثم ضعي هذا الخليط على أنفك. اتركي هذا الخليط على أنفك لمدة ثلاثين دقيقة ثم اغسليه. إذا شعرت بالجفاف في هذه المنطقة بعد غسل أنفك، يجب ترطيب هذه المنطقة بكريمات مرطبة. إذا كنت تستخدم هذه الطريقة كل يوم ، فبعد عشرة أيام ستلاحظ تغيرات في أنفك وستشعر بتقلص أنفك.

احرصي على أن تتجنبي وضع الزنجبيل قريب من العين إذ أنك سوف تشعرين بحرقان بمنطقة الأنف، مع احمراره، ولكن هذا الشعور سوف يختفي سريعًا عند غسلة بالماء، بالإضافة إلى كل هذا، لابد أن تحرصي على أن تُبقي الزنجبيل بعيدًا عن عينيك، حتى لا يتسبب لكي في أي أذى أو ضرر.

الزنجبيل لتصغير الأنف مجرب أفضل كثيرًا من الطرق الأخرى غير المجربة، فتلك الطرق الخاصة بالزنجبيل ناجحة للغاية ولا يوجد بها أدنى شك، وبعيدًا عن هذا بالزنجبيل من الممكن أن يؤدي لحدوث احمرار وحروق خفيفة على الأنف، لهذا لا تقومي بتركه على أنفك لفترة تتعدى ١٠ دقائق، ثم قومي بغسله مباشرًة بالمياه الباردة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *