قنبلة التفتيح.. كريم بانثينول والنشا المبهر لتبييض وشد الوجه وإزالة البقع والتجاعيد من أول استعمال

قنبلة التفتيح.. كريم بانثينول والنشا المبهر لتبييض وشد الوجه وإزالة البقع والتجاعيد من أول استعمال

تعاني الكثير من السيدات في سن مبكر من ظهور التجاعيد على الوجه والبشرة، الأمر الذي يسبب لها الإزعاج، والشعور بالخجل لهم عند الخروج، كما أن ترغب معظم النساء في الحصول على بشرة مشرقة ومتفتحة، وتلجأ الكثير من السيدات إلى شراء منتجات العانية بالبشرة وإزالة التجاعيد التي يحتوي بعضها على مواد كيميائية تضر الشعر، وتؤدي إلى تساقطه، ولكن سوف نوضح لكي سيدتي في هذا المقال وصفة سحرية للتخلص من التجاعيد والمحافظة على نضرة وحيوية البشرة بأقل المكونات وفي نفس الوقت تكون بتكاليف بسيطة ولا يستغرق إعدادها الكثير من الوقت.

مكونات وصفة كريم البانثينول

وسوف نوضح لكم المكونات التي نحتاج إليها لتحضير وصفة كريم البانثينول والتي تحقق العديد من الفوائد للبشرة والجلد حيث تساعد هذه الوصفة على شد البشرة وإزالة التجاعيد، وتفتيح وتبييض البشرة، ولذلك إليكم المكونات التي نحتاج إليها.

  • ملعقة كبيرة من كريم البانثينول.
  • ملعقة ونصف من النشا المطحون تكون كبيرة.
  • ملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون.
  • ملعقة تكون صغيرة من لبن البودرة.

خطوات تحضير كريم البانثينول لتفتيح البشرة وإزالة التجاعيد

وبعدما ذكرنا لكم أهم المكونات التي نحتاج إليها في هذا الوصفة السحرية للبشرة، والتي لا تسبب أي أضرار للبشرة أو حساسية والتهاب للجلد، وإليكم طريقة التحضير موضحة كالتالي.

  • نقوم بإحضار وعاء مناسب للخلط ونضيف به ملعقة كريم البانثينول، والملعقة نصف من النشا، وملعقتان زيت الزيتون، والملعقة الصغيرة من لبن البودر.
  • قلبي كل هذه المكونات معا بشكل جيدا حتى تتجانس تماما ويصبح قوام الخليط كريمي ورطب.
  • قبل وضع الوصفة على الوجه أو البشرة قومي بتنظيف البشرة وتجفيفها بشكل جيد.
  • نبدأ في وضع الوصفة على البشرة مع توزيعها بشكل جيدا على الوجه وتركها لمده ١٥ دقيقة، ثم قوم بعد ذلك بتدليك الوجه بحركات شبه دائرية، ثم قومي بشطف الوجه جيدا بالماء الفاتر.
  • وسوف تلاحظين تفتيح وتبييض البشرة بشكل واضح ونضارة في البشرة، كرري هذه الوصفة مرة كل ١٠ أيام وسوف تلاحظين التخلص من كافة التجاعيد والحصول على بشرة نضرة خالية من التجاعيد.

كما ذكرنا في المقال طريقة تفتيح الوجه بالبانثينول والنشا لتبيض البشرة فيوجد الكثيرون من الفتيات تعاني من اسمرار البشرة والسواد مهما كان لذلك البانثينول يتكون من مكونات بسيطة وغير ضار بالبشرة حيث يستعمله الكثير من الفتيات ويعطي الوجه نضارة كبيرة جدا لذلك يمكن أن يتم استخدام هذه الوصفة مرة وحدة كل أسبوع لتبيض البشرة وشد التجاعيد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *