نصائح لاستخدام البلسم الصحيح على الشعر جربيها لشعر لامع وناعم

نصائح لاستخدام البلسم الصحيح على الشعر جربيها لشعر لامع وناعم

يقوم الشامبو بتنظيف الرأس للحفاظ على فروة رأسك وشعر خالي من الأوساخ. قد ينتهي بك الأمر في مكان قد يصبح فيه شعرك جافًا بشكل مفرط وهنا يأتي دور البلسم ليفعل ما يفترض القيام به. لتغذية وتنعيم شعرك وإعادة الطبقة المغذية. إليك بعض النصائح الهامة لمساعدتك في تجربة صحيحة للاستخدام.

نصائح سهلة لاستخدام البلسم على الشعر

  1. قومي بوضع البلسم على شعرك أولًا ثم استخدمي الشامبو. إذا تم وضعه بشكل مفرط، فقد يجعل الشامبو شعرك جافًا بسبب جميع الزيوت الطبيعية التي تم تجريدها. يمنحك البلسم طبقة إضافية من النعومة سواء كنت تستخدمه قبل الشامبو أو في كلتا الحالتين ولكن تأكد من استخدام أقل كمية ممكنة.
  2. يعمل كبلسم يترك على الشعر: من الذي يكره الشعر المبلل والمرطب جيدًا، والخالي من التجعد، والنعومة أثناء التنقل؟ أضف القليل منه في زجاجة وامزجها مع القليل من الماء حتى يصبح استخدامها أسهل. رشها بمجرد أن يصبح الخليط جاهزًا. منتج تصفيف فعال للغاية.
  3. مشطيه بالشكل الذي تقصده: استخدمي مشطًا واسع الأسنان لفك تشابكهما ونشر البلسم بالتساوي على شعرك. يمكن أن يمنع هذا أيضًا تكسر الشعر. اتركه لمدة 20 دقيقة قبل غسله.
  4. الماسك: اختر البلسم الخاص بك وإذا كنت ترغب في إضافة بعض المكونات الطبيعية لمعالجة تساقط الشعر أو الجفاف أو التجعد أو أي مخاوف من هذا القبيل، يمكنك التحقق من عصير البصل وجل الصبار وما إلى ذلك.

لبعض الناس يكون لديهم الشعر أكثر سمكًا من البعض. ان كان الأمر كذلك معك يجب أن تبحث عن بلسم قوي جدا لمعالجة شعرك وحمايته بشكل أفضل. في كثير من الاحيان يكون الشعر المجعد أكثر تعرضا للجفاف والتكسر بالمناسبة لدينا طريقة ممتازة لفرد الشعر بالبروتين بمجرد أن تعتادي عليها ستمحنك ما تريدين دائما. يجب ان تحرصي جيدا على نر البلسم بكل متساوي على الرأي باستخدام مشط واسع الأسنان. يمكن أن ينتج عن استخدام البلسم بعض الاثار الجانبية القليلة ويجب ان تحتاطي برفع شعرك الى اعلى باستخدا الاداة المناسبة حتى لا يتسبب في تهيج الوجه. رغم ان هذا قلما يحدث الا انه مازال يشكل خطرًا وجيزًا على بشرتك وشعورك بالحرقان المؤقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *