الصحة تعلن وظائف لحاملي البكالوريوس في هذين التخصصين

الصحة تعلن وظائف لحاملي البكالوريوس في هذين التخصصين

قامت وزارة الصحة بالإعلان عن وظائف شاغرة لحاملي شهادة البكالوريوس في تخصصات العلاج التنفسي والأطراف الصناعية، على الراغبين في التقديم إحضار وثيقة تخرج توضح الدرجة الكلية أو النسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وأضافت أنه يتعين على حاملي المؤهلات الخارجية إرفاق المعادلة من لجنة المعادلة بوزارة التربية والتعليم، وكذلك مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي.

 

بينت وزارة الصحة السعودية تلقيها طلبات الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصي “العلاج التنفسي – الأطراف الصناعية”، نشرت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية مؤشرات البحث على موقع “جوجل” العالمي، عقب الإعلان عن استلام طلبات لحاملي درجة البكالوريوس في تخصصي “العلاج التنفسي – الأطراف الصناعية”.

موعد التقديم على وظائف الصحة لحاملي البكالوريوس

بينت الوزارة أنه سيتم اتاحة التطبيق لخريجي هذين التخصصين بدءا من اليوم الأربعاء الموافق 21/12/1443 هـ وحتى الأحد الموافق 25/12/1443 هـ من خلال بوابة التوظيف بالوزارة.

شروط التقديم على وظائف الصحة لحاملي البكالوريوس

فيما يلي بعض الشروط والمتطلبات التي ينبغي أن تتوفر في المتقدم لوظائف الصحة لحاملي البكالوريوس:

  • وثيقة التخرج موجود بها التقدير العام، والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج.
  • الحاصلون على المؤهلات الخارجية ينبغي إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي.
  • ينبغي إحضار شهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول.
  • شهادة “برنت التأمينات”، ومشهد من صاحب العمل لمن يمتلكون الخبرة.

 

ميزات العمل مع الصحة

وفي نهاية الكلام يحصل الموظف على الكثير من المميزات التي تجعل العمل مع وزارة الصحة ذو أهمية عن غيرها من الوظائف في القطاعين العام والخاص على حد سواء, وفيها رواتب تعتبر من أفضل الرواتب في المملكة العربية السعودية كونها تهتم بصحة المواطن السعودي والقاطنين على أرض السعودية بتوجيها ملكية سامية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *