الخطوط السعودية تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء

الخطوط السعودية تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء

كشفت الخطوط السعودية على موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف فتح باب التوظيف في مجال الخدمة الجوية لطلبة الثانوية العامة فما فوق، وسنتعرف في هذا المقال على الخطوط السعودية تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء.

الخطوط السعودية تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء

المسمى الوظيفي

وبينت أن المسمى الوظيفي المطلوب هو طاقم الخدمة الجوية.

الشروط

نصت على أنه يمكن التقديم طبقا للشروط التالية:

  • شهادة الثانوية العامة فما فوق.
  • أن لا يقل عمر المرشحين عن 20 سنة ولا يزيد عن 30 سنة.
  • إتقان اللغة الإنجليزية (تحدثا وكتابة).
  • اجتياز اختبارات القبول في المملكة العربية السعودية.
  • يجب أن يتماشى الحجم مع الوزن وفقًا لمعايير الخطوط الجوية السعودية.
  • اختبار مركز قياس إتقان اللغة الإنجليزية (STEP) بدرجة لا تقل عن 72.

جائزة أفضل تفاعل مع العملاء لتحدي الطيران المستدام

من ناحية أخرى فازت الخطوط السعودية بجائزة أفضل تفاعل مع العملاء في تحدي الطيران المستدام، بعد مشاركتها في تحدي استدامة الطيران الأول من نوعه، وهي مبادرة من تحالف “سكاي تيم”، واول رحلة رقم SV227 من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى مطار باراخاس الدولي في مدريد، حيث تم ابتكار طرق أكثر استدامة للوصول إلى آفاق جديدة لإيجاد حلول لم يتم اكتشافها بعد ويمكن وضعها موضع التنفيذ لتقليل الآثار السلبية على البيئة.

جائزة أفضل مشاركة للموظفين

كما فازت السعودية بجائزة أفضل تفاعل مع الموظفين، بالإضافة إلى حصولها على المركز النهائي في ثلاث جوائز أخرى، منها جائزة تحقيق أكبر معدل لخفض ثاني أكسيد الكربون، وجائزة تحقيق أدنى انبعاثات لثاني أكسيد الكربون في عمليات المناولة الأرضية، وجائزة أفضل ابتكار مستدام على متن الطائرة. .

تعويض انبعاثات الكربون بالعديد من الحلول

نجحت الخطوط السعودية في تعويض انبعاثات الكربون على متن الطائرة، بما في ذلك التأثير الإشعاعي، من خلال العديد من الحلول باستخدام نظام موازنة الكربون الهيدروليكي المعتمد عالميًا مع مدة طيران تزيد عن 6 ساعات، مما جعل الرحلة SV227 أطول رحلة طيران إيجابي صافي الكربون في العالم.

التحدي الأكبر

وأشار الكابتن الكشي إلى أن التحدي الأكبر هو تطوير هذه التجربة من واقع آراء العملاء، إضافة إلى ما سيعمل عليه فريق العمل المتخصص في هذا الجانب من تقييم وتطوير مضيفًا أن رؤية المملكة 2030 تهدف للوصول إلى 100 مليون زيارة بنهاية العقد، من أهم أهداف المملكة أن تكون رائدة في السياحة المستدامة والصديقة للبيئة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *