هنااا نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم وجميع الولايات 2023

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم وجميع الولايات 2023، الذي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم السودانية في جميع ولايات السودان بشكل منفرد حيث ولاية الخرطوم تختلف عن ولاية النيل الأزرق وغيرها، وذلك لاختلاف مواعيد انتهاء الامتحانات للعام الدراسي 2023، حيث من المعروف أن ذلك العام يعتبر اخر عام لمرحلة تعليم الأساس بالنظام القديم وان الوزارة سوف تقوم بعد ذلك باعتماد المرحلة المتوسطة الجديدة في العام الدراسي الجديد القادم بدولة السودان.

نتائج الأساس الأساس ولاية الجزيرة

ينتظر أبناء ولاية الجزيرة اليوم نتائج الأساس التي تعد من أهم النتائج النهاية التي يترقبها الملايين للانتقال إلي الصف التاسع الذي بدورة يحدد مستقبل التلاميذ في المرحلة التالية لهم خاصة مرحلة التعليم الجامعي، لهذا تحظي النتيجة باهتمام المسؤولين والأسر وأولياء الأمور بالإضافة إلى الطلبة والطالبات الذين يعانون طوال العام من المجهود الواقع عليهم لاجل الحصول على أعلي الدرجات.

بدأت منذ دقائق الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر 2023، تفعيل رابط نتائج الصف الثامن (نتيجة شهادة الأساس 2023) ولاية الخرطوم، الذي حضر فيها الامتحانات ما يقترب من 273 ألف طالب وطالبة من مختلف ولايات الخرطوم، لذا يستطيع الآن جميع التلاميذ الإطلاع على النتيجة النهائية مباشرة عبر منصة الوزراة.

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2023

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022
نتائج شهادة الأساس 2023

يقوم جميع الطلاب بالبحث عن استخراج نتيجة شهادة الاساس بولاية الخرطوم لعام 2023، برقم الجلوس حيث تم ظهور نتيجة ولاية الجزيرة يوم الأحد الماضي الموافق 24 سبتمبر 2023 حيث يتم الاستعلام عن النتيجة والكشف عنها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية.

أعلنت وزارة التعليم السودانية النتيجة التي يترقبها الملايين من التلاميذ في صباح يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر، وذلك عبر موقعها الإلكتروني توفير للوقت والجهد، حيث يتوجب على التلاميذ فقط تسجيل الاسم او رقم الجلوس ثم النقر على أيقونة البحث، بعدها تجد تفاصيل نتيجة الأساس الخرطوم أو باقي المحافظات السودانية التي ترغب بمعرفتها.

رابط الاستعلام عن نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2023

يمكن لجميع الطلاب الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم للقيام عن الاستعلام عن النتيجة ومعرفة درجاتهم التي حصلوا عليها بعد تأدية امتحاناتهم حيث من الجدير بالذكر أن الطلاب الذين أدوا الامتحانات ٢٣٧ ألف طالب وطالبة تم توزيع عدد بولاية الخرطوم حوالي ١٢٢١ مركز امتحاني ولمعرفة النتيجة يجب الذهاب إلى الموقع من خلال الضغط علي هذا الرابط رابط نتائج شهادة الأساس (moe.gov.sd).

استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2023

لاستخراج نتيجة الأساس السودانية 2023 يتم اتباع الخطوات التالية للحصول علي النتيجة برقم الجلوس:
يقوم الطلاب بالتوجه والذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الاستعلام عن النتيجة وذلك من خلال النقر علي هذا اللينك moe.gov.sd.

  • القيام بالدخول نتائج شهادة الأساس للعام الدراسي 2023.
  • يجب اختيار الولاية التابع لها الطالب أو الطالبة.
  • علينا بتسجيل رقم الجلوس الخاص بكل طالب.
  • أدخال رمز التحقق الظاهر علي الشاشة أمامك.
  • يتم الضغط علي كلمة عرض النتيجة.
  • سوف تظهر النتيجة علي الفور ويقوم الطلاب بمعرفة نتيجتهم بكل تفاصيلها.

الآن ظهور نتيجة شهادة الاساس بولاية الخرطوم 2023

يتراقب الجميع موعد ظهور نتيجة شهادة الأساس بولاية الخرطوم 2023، حيث من المعروف انه لا يمكن ظهور جميع نتائج الولايات في يوم واحد، لذا تختلف حسب مواعيد الامتحانات والتصحيح، تم بالفعل الانتهاء من كافة الإجراءات، وسوف يتم اعتماد النتيجة من قبل والي الخرطوم، ليتم ظهورها علي الفور في تمام الساعة الثامنة والنصف صباح الأحد 24 سبتمبر 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!