بالكوكولا غيري شعرك وشعر بنتك 180 درجة أقوي كيراتين طبيعي لفرد الشعر الخشن في نصف ساعة

بالكوكولا غيري شعرك وشعر بنتك 180 درجة أقوي كيراتين طبيعي لفرد الشعر الخشن في نصف ساعة

اصبحت مشكلة الشعر الجاف والمجعد مشكلة كثير من الفتيات والسيدات اليوم، حيث يعد من الصعب التخلص من الشعر الجاف والخشن نظرا لأنه يفتقد للكثير من الزيوت التي من المفترض أن تكون موجودة في فروة الرأس ولذلك تلجأ بعض السيدات إلى شراء منتجات لتنعيم وفرد الشعر والتي تكون بأسعار عالية جدا، كما أنه بعض هذه المنتجات قد يكون ضار بالشعر، ويسبب للشعر التلف نظر لاحتواها على مواد كيميائية، أو تقوم بعض الفتيات بتعريض شعرها بشكل مستمر لأدوات الحرارة على الشعر مما يدمر بصيلات الشعر تماما، ولذلك نوضح لكم في هذا المقال طريقة تحضير كيراتين في المنزل بأقل المكونات.

مكونات كيراتين الكوكولا لفرد الشعر الخشن

لا تعلم الكثير من السيدات أنه يمكن بواسطة الكوكولا التي نشربها عمل كيراتين للشعر يخلصك تماما من الشعر الخشن والمجعد ويعطي لكي نتائج فعاله من أول مرة بأقل المكونات، ولذلك نوضح لكم المكونات التي نحتاج إليها لتحضير هذا الكيراتين في المنزل.

  • كوب كبير من الكاكولا.
  • ليمونة واحدة.
  • كوب كبيرة من ماء الورد.
  • علبة كريم مناسبة للشعر الجاف والخشن.

طريقة تحضير كيراتين الكاكولا للشعر الخشن والجاف في المنزل

وبعد أن تعرفنا معكم في السطور السابقة على أهم المكونات التي نحتاج إليها لتحضير هذا الكيراتين في المنزل، نوضح لكم طريقة تحضير هذا الكيراتين والذي يعطي لكي نفس نتائج الكيراتين الذي يتم عملة في مراكز التجميل والعناية بالشعر، وإليكم خطوات التحضير موضحة كالتالي.

  • أولا نقوم بإحضار وعاء مخصص للخلط، نضيف به كوب الكاكولا ونضع عليه كوب ماء الورد ونقلبه معا بشكل جيدا حتي يختلط تماما معا.
  • نقوم بعد ذلك بعصر الليمونة على الخليط السابق، ونضع الكمية المناسبة من كريم ترطيب الشعر الجاف على هذا الخليط على حسب طوال الشعر.
  • قومي بتقليب كل هذه المكونات معا حتى تتجانس جميعها معا ويصبح قوام الخليط كريمي.
  • قومي بغسل الشعر والتأكد من أنه نظيف وجاف تماما، قوم بتقسيم الشعر إلى خصل وضعي الخليط على الشعر من الجذور وحتى الأطراف، قومي بلف شعرك وتغطيته جيدا وترك الخليط لمدة ساعة، وبعد ذلك قومي بغسل الشعر جيدا بواسطة شامبو مخصص للشعر الجاف.
  • وسوف تلاحظين بعد ذلك شعر رطب والتخلص من الشعر الخشن والمجعد.

كما ذكرنا في المقال طريقة عمل كيراتين الكوكولا لفرد الشعر الخشن وجعله ناعم حيث تعاني السيدات من خشونه الشعر وتقصفه ويمكن عمل وصفات طبيعية تساعد على جعل الشعر ناعم وطري من أول استعمال وقد ذكرنا كيراتين الكوكولا لفرد الشعر في دقائق وغير ضار بالشعر إطلاقا لذلك يمكن استخدامه مرة في الأسبوع لتنعيم الشعر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *