هناا نتائج الصف التاسع اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس بالخطوات

هناا نتائج الصف التاسع اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس بالخطوات

نتائج الصف التاسع اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس التي ينتظرها ملايين الطلاب والطالبات لأجل الاطمئنان على الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد التي قاموا بتأدية امتحاناتها، حيث يقوم بالاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول علي الرابط الخاص بالنتيجة يتم الحصول عليها من خلال اسم الطالب و الطالبة  أو كتابة رقم الجلوس.

نتائج الصف التاسع اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتائج الصف التاسع اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف التاسع

مازال البحث مستمر عن الحصول علي نتيجة الصف التاسع اليمن للعام الدراسي ٢٠٢٢م، حيث قامت وزارة التربية والتعليم اليمنية توفير رابط إلكتروني، يتم من خلاله استخراج النتيجة، بعد تسجيل بيانات الطالب أو الطالبة والاسم والمحافظة ورقم المقعد، والتأكد من صحة البيانات حتي يتم معرفة نسبة النجاح التي حصل عليها الطالب من النسبة المئوية الكلية.

وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الصف التاسع 2022

تقدم وزارة التربية والتعليم اليمنية نتيجة الصف التاسع للعام الدراسي 2022، من خلال توفير رابط نتيجة الصف التاسع اليمن ٢٠٢٢م، يتطلب من الطلاب والطالبات الذهاب إلي هذا الرابط  (www.moe.gov.ye) لكي يتم من خلاله الكشف عن النتيجة والحصول عليها ومعرفة درجاتهم بالكامل.

يتمكن الطلبة والطالبات الحصول على النتيجة النهائية عن طريق الاتصال بالرقم الموحد ( 161 ) أو عن طريق خدمة الرسائل القصيرة والمتاحة أيضا والتي يمكنكم اتباعها عن طريق إرسال رسالة قصيرة على أحدي الشبكات المتاحة بنفس الرقم السابق 161 تعد هذه الطريقة من أبسط الطرق التي يمكنكم من خلالها الإطلاع على جميع درجات الصف التاسع سوريا 2022.

استعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2022

يمكن للأهالي والطلاب المقيدين بالصف التاسع اليمني لعام ٢٠٢٢م، الحصول علي النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

في نهاية الأمر يتم ظهور النتيجة واستخراجها  ومعرفة جميع درجات كافة المواد والمجموع الذي تم الحصول علية من المجموع الكلي، ونذكركم برابط أرقام الجلوس التاسع 2022.

موعد ظهور نتيجة التاسع اليمن 2022 

أكدت مصادر موثوقة من قبل وزارة التربية والتعليم اليمنية عن موعد الإعلان عن ظهور نتيجة الصف التاسع صنعاء ٢٠٢٢م، حيث من المعروف انه سوف يتم ظهور النتيجة بصفة عامة في جميع مدن اليم،ن وذلك خلال نهاية الأسبوع الأخير في شهر يوليو الحالي لعام ٢٠٢٢م أي خلال تلك الأيام القادمة.

تحديث جديد: أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن اليوم 27 يوليو 2022، نتيجة الصف التاسع الشهادة الأساسية لكافة المدن اليمنية، وحققت النتيجة نجاح باهر ومتميز عن العام الماضي بنسبة ليست بالقليلة، حيث أحرز الطلاب والطالبات هذا العام نسبة كلية للنجاح تجاوز 86% مقارنة بالعام الماضي الذي كانت فيه نتيجة الصف التاسع اليمن 82.53 % تقريباً.

طريقة الحصول علي أرقام جلوس الصف التاسع 2022

ينبغي علي الطلبة والطالبات قبل الدخول علي الموقع للحصول علي نتائج الصف التاسع التعرف علي أرقام الجلوس والتي تتم كالتالي:

  1. الدخول علي موقع الإدارة العامة للاختبارات.
  2. اختيار الصف التاسع.
  3. كتابة اسم الطالب.
  4. النقر علي كلمة البحث.
  5. بعدها بثواني معدودة يتم ظهور اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

طريقة أخري الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع اليمن 2022

تتم هذه الطريقة عبر إتباع التالي:

  • الإتصال من اي محمول على رقم 161.
  • إرسال رسالة قصيرة على رقم 161 بها رقم التسجيل.

تذكير هام: نذكر ابنائنا وبناتنا طلاب وطالبات الصف التاسع 2022 اليمن، الراغبون في الإطلاع على النتيجة، أنه بإمكاننا مساعداتكم عن طريق تسجيل اسم ورقم جلوسك في صندوق التعليقات أسفل هذا المقال نتائج الصف التاسع اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *