مشروب طبيعي يومي لتخسيس البطن وتسريع معدل حرق دهون الجسم

مشروب طبيعي يومي لتخسيس البطن وتسريع معدل حرق دهون الجسم

مشروب طبيعي يومي لتخسيس البطن وتسريع معدل حرق دهون الجسم، إليكم واحد من الوصفات الطبيعية المضمونة لتقليل الوزن وإزالة الكرش، فقد حصل الكثيرين على نتيجة مرجوة من أول أسبوع من تناول هذا المشروب؛ بحيث قد يصل الوزن المنقوص إلى حوالي 6 كيلو جرام. هذا المشروب مخصص لإذابة جميع الدهون المتراكمة بمنطقة البطن وزيادة معدل حرق السعرات الحرارية، فهو يعمل على تفتيت الدهون المتراكمة من ناحية ويقلل من الرغبة في تناول الطعام من الناحية الأخرى.

مشروب طبيعي يومي لتخسيس البطن

يتكون مشروب إذابة دهون الجسم من العناصر التالية :

  • 2 حبة ليمون كبيرة الحجم.
  • 2 عود قرفة.
  • ملعقة كبيرة من القهوة.
  • 2 كوب ماء.

نأخذ الليمون ونقوم باستخراج العصير منه ثم نضعه في وعاء ومن ناحية أخرى نأخذ قشور الليمون ونقطعها إلى شرائح، بعد ذلك نضع شرائح قشور الليمون في قدر مخصص للطبخ ثم نضف القرفة والقهوة مع إضافة الماء، وبعد ذلك نضع المكونات تغلي على النار لمدة 10 دقائق ثم نتركه حتى يبرد تماماً، بعد ذلك نقوم بتصفية المشروب باستخدام مصفاة ثم نحتفظ به في قنينة زجاجية ونقوم بتخزينه في الثلاجة، عند تناول هذا المشروب نضف ملعقة كبيرة من عصير الليمون إلى كوب من المشروب.

ويمكننا أيضاً إضافة ملعقة صغيرة من العسل لتحلية المشروب ولكن يفضل تناوله غير محلي، نقوم بتناول كوب من المشروب قبل وجبة الإفطار ويفضل تناوله وهو دافئاً ونستمر في تناوله كل يوم لمدة 7 أيام، وسنلاحظ نتائج مدهشة من أول 3 أيام ستذوب كل الدهون المتراكمة بالبطن وفي خلال 7 أيام فقط سيكون لديك بطن مسطح وجسم رشيق.

تسريع معدل حرق دهون الجسم

يتكون المشروب الثاني لتخسيس الجسم من العناصر التالية:

  1. ملعقة صغيرة من القهوة الفورية.
  2. ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  3. ماء دافئ.

نضع مقدار القهوة الفورية في كوب ثم نضف عصير الليمون وبعد ذلك نمزج المكونين جيداً، خليط الليمون مع القهوة الفورية يفتت دهون الجسم ويعمل على فقدان الوزن الزائد بشكل سريع، ثم نضف ماء دافئ حتى يمتلئ الكوب ويمكننا تحلية هذا المشروب بملعقة صغيرة عسل ثم نقلب جيداً، نتناول كوب دافئ كل يوم قبل الإفطار ونستمر في شربه لمدة 7 أيام وسنحصل على نتائج مذهلة للغاية من حيث شد الجسم وتقليل الوزن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *