أسعار الثلاجات الصغيرة في بنده ماركت.. ونصائح قبل اختيار الثلاجة

أسعار الثلاجات الصغيرة في بنده ماركت.. ونصائح قبل اختيار الثلاجة

أسعار الثلاجات الصغيرة في بنده، من المتاجر السعودية الشهيرة التي تجمع كافة المنتجات واحتياجات المنزل في مكان واحد وبجودة عالية وأسعار مناسبة لكافة الفئات والعملاء هي متجر بنده حيث يقوم بتوفير الكثير من المنتجات والسلع للعملاء في متجر واحد مع العروض والخصومات المستمرة لجميع العملاء، وتعتبر الثلاجات الصغيرة من أفضل المنتجات التي يوفرها متجر بنده للعملاء والتي يسعى إليها فئة كبيرة منهم إذ أنها توفر عليهم كثيرًا إذا تم استخدامها سواء في غرفة النوم أو في مكتب العمل حيث يتم تخزين عدد بسيط من الأطعمة والمشروبات بها والتي يتم استهلاكها طوال الوقت حتى يمكن للعميل تناول أو شرب ما يرغب في أي وقت بدون الحاجة إلى الذهاب للمطبخ وفيما يلي نعرفكم على أسعار الثلاجات الصغيرة في بنده ماركت للتسوق على الفور.

ملاحظات قبل شراء الثلاجات الصغيرة

هناك أنواع بسيطة من الثلاجات الصغيرة المتاحة في الأسواق على عكس أنواع الثلاجات الأخرى الكبيرة مما يجعل الأمر سهل بعض الشيء في الاختيار ولكن بالتأكيد هناك نقاط هامة يجب أن نراعيها قبل التسوق مثل:

أسعار الثلاجات الصغيرة في بنده

  1. استخدام تقنية موفرة للطاقة في الثلاجة.
  2. وتقوم بعمل ممتاز في التبريد والحفاظ على الطعام.
  3. على ألا تكون الثلاجة تسمح بتكون الثلج على الطعام حتى نحافظ على الطعام والمشروبات وكذلك الثلاجة نفسها.
  4. ويجب مراعاة حجم الثلاجة الذي يسمح بسعة تخزين أكبر فهناك ثلاجات تبدأ من حجم 1.6 إلى 6 أقدام تقريبًا يجب اختيار الأنسب لنا.

أسعار الثلاجات الصغيرة في بنده ماركت

يجب مراعاة الملاحظات والنصائح السابقة في اختيار الثلاجات الصغيرة قبل شرائها ومن ثم التوجه إلى عملية الشراء، أما عن أسعار الثلاجات المتاحة في بنده ماركت فهي:

  1. ثلاجة دايو ارتفاع 2.6 قدم سعرها 849 ريال بلون فضي وارتفاع 2.4 ولكن بلون أبيض سعرها 779 ريال وثلاجة ارتفاع 4.2 من نفس النوع بسعر 899 ريال للون الأبيض أما نفس الارتفاع ولكن لون أسود فسعره 999 ريال واللون الأبيض ولكن بارتفاع 4.3 قدم سعره 799 ريال.
  2. ثلاجة هاير صغيرة الحجم ارتفاع 1.15 قدم بلون أبيض سعرها 699 ريال واللون الأبيض ولكن ارتفاع 1.52 قدم سعره 499 ريال وارتفاع 2.7 قدم سعره 649 ريال للون الأبيض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *