بوابة حصر المطالبات المالية .. وزارة المالية تسجيل خدمة مطالبة مالية إلكترونية للمقاولين والموردين payclaims.mof.gov.sa

بوابة حصر المطالبات المالية .. وزارة المالية تسجيل خدمة مطالبة مالية إلكترونية للمقاولين والموردين payclaims.mof.gov.sa

أطلقت وزارة المالية بوابة حصر المطالبات المالية للمقاولين والموردين، ودعتهم لتسجيل مطالباتهم المالية على خدمة المطالبات الإلكترونية قبل 27 صفر 1439، على حسب البرامج الخدمية أو المشروعات التي يتم تنفيذها أو التي تم الانتهاء منها، وخصصت الوزارة بوابة إلكترونية لاستقبل طلبات التسجيل على رابط payclaims.mof.gov.sa .

أوضح هندي السحيمي نائب وزير المالية للشئون الفنية، أن عدم تسجيل الموردين أو المقاولين لطلباتهم المالية قبل تاريخ 16 نوفمبر 2017، قد يكون له أثار غير إيجابية على سرعة الاستيفاء للمطالب المالية، ووجه الدعوة لسرعة الدخول إلى بوابة حصر المطالبات المالية والتسجيل ، خلال مدة زمنية قدرها 30 يوم يسمح به لرفع المطالبة.

رابط بوابة حصر المطالبات المالية

الموقع الالكتروني الذي خصصته وزارة المالية نحت مسمى خدمة المطالبات المالية للمقاولين والموردين يستقبل تسجيل الطلبات عبر المعرف الخاص بنظام الدخول الموحد للمنشآت، مع رفع الوثائق المطلوب توفرها للبوابة، ورابط بوابة حصر المطالبات المالية :

موقع خدمة المطالبات المالية

“إذا كنت مسجل مسبقاً في وزارة التجارة والاستثمار يرجى استخدام نفس كلمة المرور وإذا كنت مستخدم جديد فيجب عليك التسجيل”

وزارة المالية تهدف من هذه الخدمة تسعى لحصر كافة المطالبات للمقاولين أو الموردين على الجهات الحكومية، مما يسهم في تسهيل صرف هذه المطالب المالية، وفق لما ينفذ او تم تنفيذه من برامج ومشاريع.

كيفية تسجيل مطالبة مالية

طريقة تسجيل الخدمة بالدخول إلى الرابط المبين بعالية ثم اختيار تسجيل خدمة مطالبة مالية، ثم تحديد السجل التجاري، وإضافة ما لدى المقاول أو المورد من مطالبة مالية لمشروع أو برنامج  نفذ أو جاري استكماله، ورفع الطلب لوزارة المالية التي ستعمل على التحقق منه واعتماده حال صحة البيانات دون حضور صاحب الطلب للوزارة.

الأوراق المطلوبة لاستكمال طلب المطالبة المالية هي :

  • الوثائق القانونية التي تثبت الاستحقاق.
  • صورة من التعميد.
  • صورة من العقد.
  • صورة من طلب الشراء.

الاستفسارات حول الخدمة تتم على رقم 920002299 أ, من خلال خدمات مركز “نراس” طيلة أيام الأسبوع حتى الساعة 11:00 مساءً للاستفسار عن معوقات تسجيل مطالبة مالية على بوابة حصر المطالبات المالية .

تحديث 10-11-2017 : ناشدت وزارة المالية المقاولين والموردين بسرعة تسجيل مطالبة مالية وفق الألية التي تم توضيحها وشرح خطوات تنفيذها بعالية، والتي تتم في 4 خطوات إلكترونية، يمكنكم تنفيذها من الرابط المدرج بالموضوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *