تمويل فوري 30 ألف ريال للسعودي والمتقاعد والمقيم والعسكري بدون ضمانات

تمويل فوري 30 ألف ريال للسعودي والمتقاعد والمقيم والعسكري بدون ضمانات

يحتاج العديد من الطلاب إلي التمويل الشخصي، ولكن دون الحاجة إلى الاستعانة بالبنك، وقد قدمت شركة اكسترا العديد من التمويلات المختلفة بأنظمة سداد متنوعة، كما أنها تقدم العديد من التسهيلات المختلفة لصرف التمويلات الخاصة بهم للراغبين فيها، كما أنها تدعم الشباب حتى يتمكنوا من القيام بالعديد من المشروعات المختلفة، ولذا وفرت شركة اكسترا بالمملكة العربية السعودية تمويل للشباب وكبار السن والمغتربين والقطاع العسكري بدون تحويل راتب وبدون كفيل.

منتج تمويلي من برنامج تسهيل

  • تهتم شركة اكسترا بتقديم التمويلات المختلفة لجميع المواطنين سواء كانوا المتقاعدين من الأعمال الحكومية أو العسكريين، أو الأشخاص المقتربين على التقاعد.
  • كما أنها تمنح الوافدين إلى المملكة العربية السعودية من الحصول على التمويلات الشخصية إذا توافرت بعض الشروط التي تطلبها الشركة، ويتم تقديم هذا التمويل بمبلغ يبدأ من 4000 ريال سعودي إلى 30000 ريال سعودي.

كيف يمكن الحصول علي قرض من اكسترا

  1.  يعتبر من أبسط الطرق التي تمكنك من الحصول على قرض شخصي بدون الحاجة إلى تدخل من البنك، وما يميزهم انه يمكنك التقديم على القرض التي تحتاج من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم، كل ما عليك هو الدخول على الموقع الرسمي التابع لشركة اكسترا السعودية.
  2. وبعد تسجيل الدخول يمكنك تسجيل جميع البيانات التي يطلبها الموقع، ثم يقوم المسؤولين بمراجعة الطلب الخاص بك ودراسته جيداً حتى يتم الموافقة عليه بدون مشاكل نهائياً، ويتم الرد على العملاء في أسرع وقت.

الأوراق المطلوبة للحصول على القرض

  1. حتى تتمكن من الحصول على القرض يطلب الموقع بعض المستندات، سنتعرف عليها حتى تتمكن من صرف القرض الخاص بك بكل سهولة.
  2. لابد من تقديم كشف حساب قبل طلب القرض ب 3 أشهر على الأقل.
  3. قم بتقديم البيان الذي يفيد بالراتب الذي يتقاضاه الشخص شهرياً، وصورة من بطاقة الهوية الوطنية للشخص.
  4. صورة من جواز السفر، وذلك للمقيمين في السعودية.
  5. كما أنها تعتبر من أفضل التمويلات التي تتم في المملكة العربية السعودية، من خلال شركة اكسترا، وتعتبر من الهيئات المعتمدة من صندوق النقد الدولي فلا يوجد قلق منها نهائياً.
  6. كما أنها تتمكن من توفير القرض الشخصي لجميع المتقدمين على حسب الرواتب الخاصة بهم، فلا داعي للقلق نهائياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *