خلطة سحرية لتطويل الشعر بجنون لكعب الرجل وتكثيفه من أول استعمال

خلطة سحرية لتطويل الشعر بجنون لكعب الرجل وتكثيفه من أول استعمال

تطويل الشعر بجنون لكعب الرجل، الشعر هو من أكثر الأمور التي تهتم بها السيدات والفتيات لأن الشعر هو زينة المرأة والذي يظهر جمالها، فيجب الإهتمام بتغذية الشعر وصحتة فيجب تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامينات تساعد في نمو الشعر، كما يجب الإهتمام باستخدام الوصفات الطبيعية التي تساعد في تطويل الشعر وتكثيفه بسرعة دون أستخدمات الكريمات الصناعية التي تسبب تساقط الشعر.

خلطة سحرية لتطويل الشعر بجنون لكعب الرجل

هناك الكثير من الزيوت الطبيعية الفعالة التي يجب استخدامها، فعليك إحضار زيت الخروع وزيت الزيتون وزيت جوز الهند قومي بخلط المكونات جيداً حتي تتجانس، ثم قومي بتوزيع الخليط على شعرك مع التدليك اتركي الخليط على شعرك من 30 إلي 40 دقيقة، ثم قومي بغسل شعرك جيداً بالماء الفاتر وشامبو مناسب.

كنز رباني لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة الصاروخ

المكونات

  • كمية من جل الألوفيرا.
  • كمية من عصير الليمون.

طريقة التحضير والاستعمال

قومي بخلط المكونات مع بعضها البعض، ثم قومي بتوزيع الخليط على الشعر من الجذور وحتي الأطراف، عليك ترك الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة، ثم قومي بغسل الشعر جيداً بالماء والشامبو المناسب لنوعية شعرك، عليك تكرار هذه الوصفة مرة في الأسبوع للحصول على نتيجة فعالة.

وصفة طبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه

المكونات

  • بيضة.
  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • ملعقة من العسل.

طريقة التحضير والاستخدام

قومي بإحضار وعاء وعليك فصل صفار البيض عن البياض، ثم قومي بإضافة زيت الزيتون والعسل ثم قومي بخلط المكونات جيداً، على توزيع الخليط على الشعر كاملاً وتركة لمدة 20 دقيقة مع التدليك، ثم قومي بغسل شعرك بالماء البارد والشامبو عليك تكرار هذه الوصفة مرة كل أسبوعين للحصول عن نتائج جيدة.

أسرع طريقة لتطويل الشعر وتكثيفه في المنزل

المكونات

  •  ملعقة من زيت الجاجوبا.
  • ملعقتين من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير والاستعمال

على خلط الزيوت مع بعضها ثم قومي بتوزيعها على الشعر من الجذور وحتي الأطراف، اتركي الخليط على شعرك لمدة ليلة كاملة، ثم قومي في الصباح بغسل الشعر جيداً تكرر هذه الوصفة مرتين بالأسبوع لتساعد في تطويل الشعر وتكثيفه بشكل سريع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *