رابط نتائج التاسع دورة 2022 حسب الاسم موقع وزارة التربية السورية

رابط نتائج التاسع دورة 2022 حسب الاسم موقع وزارة التربية السورية

رابط نتائج التاسع دورة 2022، قامت وزارة التربية السورية مساء اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر يوليو تموز من العام الميلادي 2022 بالإعلان عن نتائج شهادة امتحانات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية للعام 2022 وذلك بعد أن قامت الوزارة بالاعلان عن الانتهاء من عمليات تصحيح دفاتر إجابات الطلاب في مختلف المواد الدراسية التي أدى فيها طلاب شادة التعليم الأساسي العام وطلاب شهادة الإعدادية الشرعية امتحانات نهاية العام الدراسي 2022.

وبالرغم من ظهور نتائج التاسع ونتائج الإعدادية الشرعية في سوريا قبل أيام، إلا أنه لا تزال عمليات البحث والإستعلام عن نتائج التاسع ونتائج الإعدادية الشرعية قائمة من قبل الطلاب وأولياء الأمور في كافة المدن والمحافظات السورية، حيث يمكنهم الآن الحصول على نتائجهم من خلال زيارة موقع وزارة التربية السورية على شبكة الإنترنت.

ومع بدء وزارة التربية السورية الاعلان عن ظهور نتائج التاسع 2022 عبر موقعها الالكتروني بدأ العديد من طلاب التاسع وطلاب الإعدادية الشرعية أولياء أمورهم البحث عن رابط نتائج التاسع من أجل التمكن من استخراج نتائج التاسع العام ونتائج الإعدادية الشرعية، والتي أصبحت الآن متاحة لكافة طلاب التعليم العام والتعليم الديني في سوريا، حيث كل ماعليهم هو القيام بزيارة موقع وزارة التربية السورية واستخراج النتائج الخاصة بهم.

نتائج التاسع حسب الاسم

قامت وزارة التربية السورية بإتاحة خدمة الاستعلام عن نتائج التاسع ونتائج الإعدادية الشرعية 2022 عبر موقعها الالكتروني عن طريق خدمة البحث حسب الاسم، ويمكن الآن لكافة طلاب التاسع وطلاب الاعدادية الشرعية استخراج نتائجهم من خلال اختيار النتيجة التي يبحثون عنها سواء كانت التاسع أو الإعدادية الشرعية ومن ثم اختيار البحث حسب الاسم.

نتائج التاسع 2022

انتظر طلاب التاسع العام وطلاب الإعدادية الشرعية ظهور نتائج شهادة امتحانات التعليم الأساسي ونتائج الإعدادية الشرعية، ذلك بعد أن تم الإنتهاء من عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية الخاصة بالطلاب، ومن ثم بدأت عمليات المراجعة ورصد الدرجات، قبل أن يتم اعتماد النتائج النهاية، قبل أن تقوم الوزارة بالاعلان عن ظهور النتائج عبر موقع وزارة التربية السورية على شبكة الإنترنت.

وبحسب ما أعلنت عنه وزارة التربية السورية فإنه قد تمكن سبعة وتسعون طالباً وطالبة من الحصول على الدرجة التامة من إجمالي درجات 3100 درجة، وذلك على مستوى كافة المدن والمحافظات السورية.

رابط موقع وزارة التربية السورية

وبحسب موقع وزارة التربية السورية فإنه يمكن الآن لكافة طلاب التاسع العام وطلاب الإعدادية الشرعية الحصول على نتائجهم والاستعلام عنها من خلال موقع وزارة التربية السورية، والذي يمكن زيارته من خلال الدخول إلى: moed.gov.sy ومن ثم اختيار نوع التعليم سواء كان العام أو الإعدادية الشرعية قبل الاستعلام عن النتائج.

نتائج التاسع 2022 برقم الاكتتاب

ويمكن الآن لكافة طلاب التاسع في سوريا الاستعلام عن نتائجهم برقم الاكتتاب من خلال موقع وزارة التربية السورية على الإنترنت، حيث يقوم الطالب باختيار الاستعلام عن التاسع أو الإعدادية الشرعية، ومن ثم القيام باختيار المدينة التابع لها قبل أن يقوم بكتابة رقم الاكتتاب الخاص به، ومن ثم الضغط على زر بحث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *