إليكم “جاهزة فوراً”.. رابط نتائج التاسع سوريا 2022 moed.gov.sy برقم الاكتتاب نتيجة التعليم الأساسي من وزارة التربية السورية

إليكم “جاهزة فوراً”.. رابط نتائج التاسع سوريا 2022 moed.gov.sy برقم الاكتتاب نتيجة التعليم الأساسي من وزارة التربية السورية

رابط نتائج التاسع سوريا 2022 ، بعد إنتظار طويل دام أسابيع من أجل نشر موقع وزارة التربية السورية نتيجة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية، وكانت الوزارة قد نبهت قبل عيد الاضحى أن رصد الدرجات يسير بشكل جيد كما عملت جميع المناطق والمدارس التي يتم بها تصحيح الدرجات على أكمل وجه بغرض سرعة إنجاز ظهور رابط نتائج التاسع سوريا 2022، وقد نبهت الوزارة أن جميع الاخبار التي تنشرها بعض المواقع الإلكترونية والصفحات الغير رسمية حيث وضعت أخبار غير صحيحة سواء الموعد أو الرابط الرسمي من وزارة التربية السورية، وسوف نضع لكم لينك moed.gov.sy بالإضافة إلى الخطوات المتبعة للوصول للنتيجة.

رابط نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب

وسعت وزارة التربية السورية على توفير أكثر من مصدر إلكتروني يمكن من خلالها الوصول إلى النتيجة سواء رابط نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب، أو من خلال تطبيق الامتحانات الذي وضعته للتحميل على المتاجر الإلكترونية، وتم الإعلان رسمياً اليوم الثلاثاء الموافق 19 من مايو عن رابط نتائج التاسع سوريا برقم الاكتتاب والتي تشمل شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية.

موقع نتائج التاسع الأساسي والإعدادية

ونشرت وزارة التربية السورية بيان رسمي قامت بالتوضيح من خلاله الإحصائيات التي عملت الوزارة على جمعه من مختلف مدارس وادرات سوريا، والتي ذكرت أن عدد الطلبة السوريين الذين قاموا بالحصول على الدرجة النهائية 97 طالب وطالبة من مختلف المناطق سواء في التعليم الأساسي أو الاعدادية الشرعية.

رابط moed.gov.sy سوريا

واستطاعت طرطوس أن تتواجد في مقدمة المناطق التي حصل بها الطلاب على الدرجات النهائية في نتائج التاسع سوريا حيث بلغوا 31 طالب وهو عدد كبير، وكانت مدرسة أحمد عبد الحميد في مقدمة المدارس بعدد وصل إلى 12 وجاءت في المركز الثاني محافظة دمشق عاصمة سوريا.

لينك نتائج التاسع حسب الاسم

  • التوجه إلى موقع وزارة التربية السورية.
  • إختيار المحافظة التي يتواجد بها الطالب حيث تظهر قائمة كبيرة.
  • كتابة رقم الاكتتاب الخاص به.
  • الضغط على زر البحث بالدائرة الزرقاء.
  • وفي حالة الرغبة في الحصول على تطبيق الامتحانات يتم التوجه إلى متجر جوجل بلاي والعمل على تحميل البرنامج.

الجدير بالذكر أنه هناك عدد من الطلاب الذين قد يجدون صعوبة في الحصول على النتيجة في بداية ظهورها مع وجود عدد كبير يدخل إلى الموقع في نفس اللحظة، ومنذ عدة أيام ظهرت نتائج البكالوريا في سوريا والتي حصل عليها الكلاب من خلال رقم الاكتتاب التابع لهم في حين تمت تهيئة الموقع حالياً إلى نتائج التاسع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *