التخطي إلى المحتوى

أعلن وزارة التعليم عن منصة تسجيل سفير الخريجين للابتعاث الخارجي، لخدمة الطلاب الخريجين  والخريجات من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث القدامى والحاليين، لإنشاء قنوات تواصل بين الخريجين ومؤسسات المجتمع والتعرف على الأحوال الوظيفية، مما يتيح وجود فرض توظيف للخريجين .

كيفية تسجيل سفير الخريجين للابتعاث والاستفادة من المنصة الإلكترونية التي دشنها ويزير التعليم الدكتور احمد العيسى، سيتم عرضها من خلال موقع منصة سفير للخريجين 1439، ووجه وزي التعليم بضرورة استمرا التفعيل والتحديث للبنات والمعلومات على منصة سفير للخريجين، بما ينعكس على تقيم توجهات الخريجين و برنامج الابتعاث الخارجي .

منصة سفير الخريجين

يهدف من منصة سفير توفير قاعدة بيانات لمسئولي التعليم، تمكنهم من تقيم برنامج الابتعاث الخارجي، وتساعد على وضع خطط تطوير برنامج الابتعاث، وإرشاد الخريجين للتخصصات التي ينشدها سوق العمل بما يتيح المزيد من فرص التوظيف، حيث يتاح تسجيل سفير الخريجين للابتعاث لجهتين أحدهم الخريج والأخرة جهات العمل.

جهات التوظيف في القطاع العام أو القطاع الخاص، يمكنهم التعرف بكل سهولة على بيانات المبتعث أو الخريجين، والتواصل مع الخريجين لإيجاد فرصة العمل سواء في القطاع الخاص أو القطاع العام، وإرشاد خريجي برنامج الابتعاث للتوظيف.

رابط تسجيل سفير الخريجين للابتعاث الخارجي

المنصة الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم تستقبل حاليا طلبات التسجيل في الوظائف الشاغرة ، وإنشاء قنوات التواصل بين خريجي برامج الابتعاث و من خلال موقع:

تسجيل سفير الخريجين 1439

بوابة سفير الخريجين ستستعرض السير الذاتية لخريجي الابتعاث وستتيح التعرف على الجهات الوظيفية والتدريبية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.